أجهزةسامسونج

T5 : قرص صلب خارجي جديد من سامسونج يجمع بين السرعة و الصلابة

SAMSUNG SSD T5
SAMSUNG SSD T5

سرعة، أداء، تصميم و قوة تحمل، الكل في 1 :

طرحت شركة سامسونج قرص صلب SSD جديد، يجمع بين خاصيتين كان العملاء يبحثون عنها منذ مدة، و هي السرعة الفائقة و الأداء العالي اضافة إلى قوة صلابة و ديمومة القرص.

بالنسبة للسرعة، فالقرص الصلب T5 يوفر لك سرعة خيالية، و ذلك بفضل تقنية  V-NAND الجديدة، بحيث أن القرص سيضمن لك سرعة نقل بيانات تصل إلى 540MB في الثانية، و هذا سيوفر لك أداء عالي جدا مع أجهزتك.

إلى جانب السرعة و الأداء، فالقرص سيتحمل الصدمات بشكل رائع جدا، تجارب السقوط التي تمت على القرص أبانت عن قوة تحمل مذهلة لهذا القرص الخارجي، لأن سامسونج قامت بتصميم هذا القرص بحيث لا توجد أجزاء متحركة داخله أبدا، أضف إلى ذلك فالشركة قامت بتزويد القرص بطبقات حماية ضد الصدمات. و حسب التجارب فالقرص سيتحمل أي سقوط من ارتفاع 2 متر.

بالنسبة للتصميم الخارجي، فالهيكل يوحي بأنه مصنوع من الألمنيوم، و بالنسبة للحماية فالقرص مزود بتقنية تشفير بيانات من نوع  AES 256-bit، لحماية بيانات بشكل أمن جدا.

أخف مما تتخيل :

كل ما سبق ذكره، لم يؤثر على وزن القرص، فستشعر بخفة القرص عند استعماله بشكل دائم، فوزنه لا يتعدى 51 جرام، و سيتوافق مع أنظمة الويندوز و الماك بشكل سلس للغاية، زيادة على توفير سامسونج لتطبيق لدعم القرص على الهواتف الذكية، و سيأتي القرص بكابلين لربط القرص إما بمنفذ USB-C أو بمنفذ USB-A.

القرص سيأتي بأربع نسخ، الأولى بسعة 250GB بسعر 130 دولار، و نسخة 500GB بسعر 200 دولار، و نسخة 1TB بسعر 400 دولار، و نسخة 2TB بسعر 800 دولار، و جميع النسخ تأتي بضمان لمدة 3 سنوات في حالة الشراء من متجر محلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock