أخبار

Send : موقع جديد من موزيلا من وحي سنابشات

send من موزيلا
موقع send من موزيلا

قامت شركة موزيلا باطلاق موقع جديد تحت اسمى send يسمح لك بارسال الملفات بكل سهولة لأي شخص تريد، و يحمل الموقع فكرة تطبيق سنابشات، بحيث أنه بمجد أن يقوم المتلقي بتحميل الملف لمرة واحدة أو بعد مرور 24 ساعة يختفي الملف بشكل نهائي.

و ربما تكون الفكرة غير مفهومة قليلا، لكن حسب تصريحات موزيلا فالموقع تم انشاؤه لارسال الملفات بشكل سريع و غير معقد بين الأفراد و الأهم من أجل حماية خصوصية المستخدمين.

و ستمكن الخدمة الجديدة حسب تصريحات موزيلا، من أن يتعرف المرسل ان كان المتلقي قد قام بتحميل الملف أم لا، و سيوفر هذا على المستخدمين المساحة التي يشترونها من خدمات التخزين المختلفة،

و يدعم موقع send ملفات يصل حجمها الى 1 جيغابيت، و بعد رفع الملف سيقوم الموقع باعطائك رابط المشاركة لارساله الى الشخص الذي سيقوم بتحميله، و سيختلفي الملف مباشرة بعد تحميله من طرف المتلقي أو بعد مرور 24 ساعة على رفع الملف.

و لكن ما يميز الخدمة أن الملفات عند رفعا يتم تشفيرها كليا، و لن تتمكن أي طرف ثالث من الاطلاع عليها.

و الخدمة قيد التجريب فقط حسب تصريحات موزيلا، لتدرس مدى فائدتها و أهميتها لدى المستخدمين، و بعد ستقرر هل ستبقى على الخدمة أم تقوم بالاستغناء عنها.

ماذا عنك أخي/أختي، ما رأيك بالخدمة و هل تفكر في استخدامها.؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك