أخبارسامسونج

سامسونج تعلن عن إطلاق Samsung Galaxy Note 9 في التاسع من أغسطس

تخطط عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية سامسونج بتسويق هاتفه الذكي Samsung Galaxy Note 9  في نهاية شهر أغسطس القادم، مما سيمنحها مزيدا من الوقت لمواجهة أجهزة آبل الجديدة.

Samsung Galaxy Note 9

ما الجديد في هاتف Samsung Galaxy Note 9


في وقت أبكر من المعتاد، وذلك بأسبوعين من موعد إعلانها عن هاتف  Galaxy Note 8 مقارنة بالعام الماضي. إذ أن من المتوقع أن تقدم سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note 9 في 9 أغسطس، في مؤتمر صحفي بمدينة نيويورك. وما كشفت عنه الشركة أيضا هو أن الجهاز سيكون متاحًا في الأسواق في نهاية شهر أغسطس/آب.

Samsung Galaxy Note 9

ووفقًا لـ Bloomberg ، يجب أن يستفيد الهاتف الذكي من وحدة كاميرا جديدة مستوحاة بشكل خاص من هاتف Galaxy S9. وستكون فرصة أيضا لتحديث الشرائح الالكترونية الخاص بها Soc، وبالتأكيد ستحمل معالجات Exynos المحفورة بدقة 7 نانومتر. كما أن في الشهر الماضي ( مايو )، أكدت شركة سامسونج أنها بدأت في إنتاج شرائح باستخدام هذا النقش الناعم.

من سيربح هذه المعركة سامسونج أم آبل


بإصدار هذا الهاتف من شركة سامسونج ستشد الخناق على شركة أبل، والتي من المتوقع أن تقدم ثلاثة هواتف ايفون iPhone في سبتمبر القادم. أحدهما سيكون iPhone X بتصميم جديد مع شاشة أكبر، وبالتالي سيكون في وضع مثالي أمام Galaxy Note 9. يجب أن تتضمن أجهزة Apple أيضًا رقاقة بدقة 7 نانومتر.

Samsung Galaxy Note 9
Samsung Galaxy Note 9

إلا أن بلومبيرج  Bloomberg  ينبهنا أيضًا إلى أنه لا يزال بإمكان تطور خطط سامسونج حتى موعد الإصدار الرسمي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock