أخبارجوجل

Google Assistant يحصل على 6 أصوات جديدة و تحسين المحادثة الفورية

أعلنت شركة جوجل Google  اليوم عن تحديث مهم لتطبيق مساعد جوجل Google Assistant  يعكس النظرة المستقبلية الواعدة للشركة، التطبيق أصبح يستطيع حتى أن يجري محادثة هاتفية من تلقاء نفسه دون أي تدخل من طرفك.

Google_Assistant

6 أصوات تحاكي البشر لتطبيق Google Assistant :

أعلنت شركة جوجل عن 6 أصواات جديدة سيتم اضافتها إلى تطبيق Google Assistant، من بين ممثلين و مغنيين، تم الاستعانة بهم من أجل محاكاة أصواتهم عن طريق الذكاء الاصطناعي و تقنية WaveNet tech لاستعمالها في المساعد الشخصي الخاص بجوجل.

Google Assistant والمحادثة المستمرة :

التحديث الجديد سيأتي باضافة جديدة للتطبق، بحيث أنه لم تعد مجبرا على قول Hey Google كل مرة لتتفاعل مع المساعد الشخصي.

الان تطبيق Google Assisant يستطيع اجراء محادثة مستمرة و سلسة معك، حتى أنه بمقدره فهم هل تتحدث معه أو تتكلم مع شخص اخر معك في الغرفة.

عدة أوامر في نفس الآن Multiple Actions :

يستطيع المساعد الشخصي لجوجل الان أن يتلقى عدة أوامر او طلبات في نفس الوقت، و سيقوم استعانة بالذكاء الاصطناعي بفهم هذه الأوامر و الاجابة عنها كلها.

عبارات المجاملة مطلوبة :

كخطوة من جوجل لتعليم الأطفال أصول الأداب، فعندما يتم شكر المساعد الشخصي أو قول “من فضلك Please” سيجيب بعبارات تدل على اللطافة و تقدير حسن التعامل معه. و هذا ما تأمل جوجل أن يساهم في تهذيب الكلام أكثر.

متوفر على أكثر من 5000 جهاز و 40 مصنع للسيارات :

المساعد الشخصي Google Assistant متوفر الان على أكثر من 5000 جهاز المساعد الشخصي لجوجل يستطيع التحكم في 5000 جهاز الان و أكثر من 40 شركة مصنعة للسيارات، و تم تثبيته على أكثر من 500 مليون جهاز.

اضافة 30 لغة و 80 دولة جديدة من بينها دول عربية :

Google Assistant سيككون متوفرا في دول جديدة، حيث تم إضافة 30 لغة جديدة،  و توسع التطبيق ليشمل 80 دولة جديدة من بينها عدة دول عربية (مصر، السعودية المغرب الجزائر…..).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock