أخبارسامسونجهواتف و لوحات ذكية

Galaxy S8 Active : ببطارية أقوى و حماية قصوى للشاشة

galaxy s8 active

من بين الأمور التي قد تعيب هاتف جلاكسي اس 8 Galaxy S هو قابليتة للكسر بشكل سريع، لكن الان سيم حل هذا المشكل باصدار شركة سامسونج لهاتف Galaxy S 8 active.

الهاتف الجديد هو بنفس مميزات الجلاكسي اس 8 Galaxy S بشاشة 5,8 انش Super AMOLED، و بمعالج Snapdragon 835، و كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل.

لكن بعكس هاتف جلاكسي اس 8 Galaxy S العادي الذي يأتي بتصميم زجاجي للهيكل، فهاتف Galaxy S8 active يتمتع بهيكل معدني تم استقدامه من الصناعة الحربية، و تم تزويد الهيكل الخلفي للهاتف بتصميم لا يسمح بانزلاقه بسهولة.

الهاتف الجديد يزن 208 غرام، عكس جلاكسي اس 8 الذي يزن 155 غرام، لكن بالمقابل ستحصل على بطارية أكبر بحيث أن Galaxy S8 active يأتي ببطارية 4000 ميلي أمبير (جلاكسي اس 8 بطاريته 3000 ميلي أمبير)، و بطبيعة الحال تدعم الشحن اللاسلكي.

ثمن بيع هاتف Galaxy S8 active هو 850 دولار لنسخة 64 جيجابيت، و يأتي بلونين الرمادي و الذهبي, و سيكون في بداية الاطلاق حصري لشركة AT&T لكن لفترة محدودة فقط ليتم اطلاقه للعموم فيما بعد.

ما رأيك في نسخة active من هاتف جلاكسي اس 8 ؟ من الأفضل في نظرك ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك