هواتف و لوحات ذكية

Galaxy Fold 2 : أول هاتف ذكي قابل للطي بسعر أقل من 800 يورو؟

سيتم بيع هاتف Galaxy Fold 2 ، وهو الهاتف الثاني القابل للطي من سامسونج، بسعر أقل من 800 يورو. على عكس سابقتها ، لن يتاح الرائد الكوري الجنوبي الجديد بكميات محدودة. مع هذه الإستراتيجية الجديدة التي تعتمدها الشركة ، تأمل في إغواء وجذب مختلف الشرائح الاجتماعية وبيع ملايين من الهواتف الذكية القابلة للطي في العام المقبل.

Galaxy Fold 2 : هاتف قابل للطي بسعر 760 يورو؟


وفقًا لكوريا هيرالد Korea Herald ، وهي صحيفة في كوريا الجنوبية ، قررت شركة Samsung تسويق هاتف Galaxy Fold 2 بسعر يبدأ من مليون وون ، أي 845 دولارًا (760 يورو).

وفقًا للمحللين الذين قابلتهم وسائل الإعلام ، تسعى الشركة المصنعة الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع من قاعدة جالكسي فولد السابق. للتذكير ، إن جالكسي فولد  الأول يباع بسعر 2020 يورو. حقا إنه هاتف ذكي متميز ولكن موجه لعدد قليل من الفئات، ومن الصعب أن تستفيد منه مختلف فئات المجتمع .

مع Galaxy Fold 2، ترغب Samsung الآن لإتاحة الهاتف الذكي القابل للطي في متناول الجميع. استنادًا إلى هذه الاستراتيجية الجديدة ، تأمل الشركة المصنعة في بيع ما يصل إلى 6 ملايين هاتف ذكي قابل للطي في عام 2020. وبكل ثقة، تطمح  Samsung للوصول إلى بيع 20 مليون جهاز قابل للطي في غضون السنة الموالية له.

عرض تقديمي لـ Galaxy Fold 2  في 11 فبراير 2020


وفقًا لكوريا هيرالد ، ستكشف Samsung عن Galaxy Fold 2 في مؤتمر في 11 فبراير 2020. في هذه المناسبة ، ستكشف الشركة أيضًا عن هاتف Galaxy S11 و S11 + و S11e. ولقد سبق واختارت Samsung هذه السنة عقد مؤتمر يجمع Galaxy S10 و Galaxy Fold. لهذل فالخبر ليس بمفاجأة.

هذا ليس كل شئ. ستطلق Samsung أيضًا هاتفًا ذكيًا ثالثًا قابل للطي في أغسطس 2020. أقرب إلى جالكسي فولد الأول، و ستراهن على تقديمه بشاشة واسعة Infinity Flex.

وقال تشوي بو يونج Choi Bo-young محلل لدى كيوبو Kyobo Securities “تعتمد استراتيجية سامسونج Samsung على توسيع نطاق المنتجات القابلة للطي استجابة لمتطلبات سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، ومن الواضح أن الشركة ستوسع نطاقها”

 باختصار شديد ، سامسونج ستتنوع في عرض الهواتف الذكية القابلة للطي  وتستجيب لجميع الأذواق في العام المقبل 2020 ، وخير دليل على ذلك هو عرض Galaxy Fold 2 بسعر مغري ومثير.

اقرأ أيضا:

افضل هواتف اندرويد بـسـعــر أقــل مـن € 100 يــورو

أفضل هاتف ذكي يمكنك شراؤوه سنة 2019

أفضل هاتف ذكي رخيص و بسعر معقول لسنة 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock