أخبارألعاب

Call of Duty: WWII : البيتا الغير المفتوحة للعبة ستتوفر الشهر القادم

call-of-duty-wwii-5

لن يتم اطلاق اللعبة المنتظر  Call of Duty: WWII إلا في شهر نوفمبر/تشرين الثاني، لكن الخبر المفرح هو لمن قام بالطلب المسبق للعبة، لأنهم سيتمكنون من لعب الطور الجماعي للعب قريبا جدا.

نعم! كما سمعت، فابتداء من فاتح شهر سبتمبر/أيلول القادم ستكون ضمن المدعوين لتجربة بيتا مغلقة لطور اللعب الجماعي للعبة، و ذلك على منصتي Xbox One و PS4، نفس الأمر سيكون مع لعبة Destiny 2 فأصحاب الطلبات المسبقة لهذه اللعبة أيضا سيتمكنون من تجربة البيتا المغلقة لهذه اللعبة ابتداء من 25 أغسطس/ اب الحالي،

البيتا ستتوفر على 3 خرائط،  و 3 أنماط لعب، و 5 كتائب حربية، البيتا ستكون محدودة و ليست مفتوحة تماما، لأنه يجب عليك الانتظار إلى غاية الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني القادم، للحصول على التجربة الكاملة للعبة، البيتا لن توفر لك جميع ممزيات اللعبة فالكثير من الخاصيات سيتم غلقها و عدم اتاحتها إلى حين صدور اللعبة بشكل رسمي.

الكثير من عشاق لعبة Call of Duty ينتظرون صدور اللعبة بقارغ الصبر، لان تعتبر بمثابة عودة إلى الطريق الصحيح، بما أن الكثير من اللاعبين و النقاد لم يعجبهم توجه اللعبة مؤخرا و انحارفها عن ما عهدوه في لعبة الحروب Call of Duty. فاللعبة ستكون مستوحاة من الحرب العالمية الثانية باحداث واقعية، و مشاهد حقيقية، و ليست من نسج الخيال العلمي الشيء الذي لم يعجب اللاعبين في الاصدار السابق من اللعبة Call of Duty: Infinite Warfare.

و حسب الخبراء فإن اللعبة عادت بفضل لعبة أخرى، و هي لعبة Battlefield 1 لشركة EA، فهذه اللعبة التي أعادت ألعاب الحروب إلى طريقها الصحيح، بربطها بأحداث حقيقية، و مشاهدة لها علاقة بالحروب العالمية الأولى و الثانية، و أسلحة من تلك الحقبة، و مشاهد حربية تجعل من اللاعب يحس بانه في خضم الحرب العالمية الأولى أو الثانية، و قد حققت Battlefield 1 أرقاما مذهلة، اضافة إلى أن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare التي بنيت على أحداث من الخيال العلمي لاقت أسوء انتقاد و تقييم من متابعي الألعاب،  بل و يعتبر الفيديو الترويجي للعب أكثر فيديو تلقى عدم اعجاب في الفيديو، الأمر الذي كان يفرض بالتأكيد على Call of Duty أن تعود و بقوة إلى ما كانت عليه دائما، لعبة حروب حقيقية.

سعر اللعبة يناهز 60 دولار، و هي متوفرة للطب المسبق حاليا على موقع أمازون :
للطلب المسبق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock