هواتف و لوحات ذكية

Alpha One : هاتف من شركة لامبورغيني متوفر في الإمارات

نسمع ونقرأ كثيرا عن الهواتف الذكية المعروفة و التي تستهدف عموم الناس، كالأيفون و جلاجسي و غيرها، لكن لا نقرأ كثيرا عن الهواتف الخاصة، و التي تنتج بسرية و لفئة معينة من المستخدمين.

أحد هذه الهواتف، هو هاتف Alpha One هاتف من صنع شركة لا مبورغيني للسيارات، و يتم تسويقه في لندن و بعض متاجر الإمارات العربية المتحدة.، و يبلغ سعره 2500 دولار.

هاتف Lamborghini Alpha Oneالهاتف يأتي بنظام الأندرويد، و بمعالج  Snapdragon 820، شاشة QHD، و بذاكرة عشوائية Ram 4GB، سعة تخزين 64GB، كاميرا أمامية 8 ميجابيسكل و كاميرا خلفية 20 ميجابيكسل مع خاصية التثبيت التلقائي.

نظام الصوت من طرف شركة Dolby المعروفة، و يأتي بشريحتين للجوال، و قارئ لبصمة اليد.

لكن ما تم التركيز عليه أكثر هو التصميم، فشركة لامبورغيني أردات أن يكون الهاتف من الفئة الفاخرة كسياراتها، فالمادة المصنعة منها الهاتف هي Alloy سائل، و هو مزيج من المعادن يهدف إلى إعطاء قوة و متانة للهيكل، و سيعطيك صلابة أكثر من الهواتف التي يصنع هيكلها من معدن التيتانيوم، و سيصمد أمام الخدوش و تفاعلات الكيميائية المختلفة و مضاد للصدأ.

فيديو ترويجي لهاتف Lamborghini Alpha One :

هل تفكر في اقتناء هذا الهاتف؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك