أخبار

5 جي : بفضل هواوي، أصبحت موناكو أول دولة في العالم مغطاة بالكامل بشبكة 5G

زودت هواوي شركة Monaco Telecom بمعدات 5 جي اللازمة لإطلاق شبكتها. يمكن أن تفخر الإمارة الآن بكونها أول دولة في العالم تتم تغطيتها بنسبة 100٪ بهذه التقنية الجديدة 5 جي . حقا إنها دعاية جيدة لموناكو ، ولكن أيضًا لشركة هواوي Huawei.

إمارة موناكو أول دولة في أوروبا تدشن خدمة 5 جي (5G) الصينية


أطلقت شركة Monaco Telecom شبكة 5 جي في 9 يوليو 2019. يغطي المشغل بالفعل كامل المساحة المحدودة (202 هكتار) من الإمارة الواقعة جنوب شرق فرنسا ، مما يجعل موناكو أول دولة في العالم يتم تغطيتها بالكامل بشبكة الجيل الخامس.

 خطوة جد مهمة  لشركة Huawei ، التي قدمت معدات وتجهيزات 5 جي اللازمة لبناء الشبكة في شركة Monaco Telecom،
وتمثل هذه العملية لمجموعة هواوي  أيضا مناسبة لتلميع صورتها بعد وضعها من جانب واشنطن على قائمة الشركات المشتبه في ضلوعها بأنشطة تجسس لحساب بكين .  للتذكير، تؤكد دراسة حديثة أن Huawei لديها أفضل تكنولوجيا 5 جي في العالم.

موناكو تطلق شبكتها من الجيل الخامس باستخدام تجهيزات من هواوي


 “موناكو هي منطقة صغيرة ، تسمح لنا بجعلها معرضا او نموذجا في عدد من المجالات ، بما في ذلك ربط تطوير الجيل الخامس بمشاريع المدينة الذكية. وقال غوو بينغ Guo Ping ، نائب رئيس هواوي ، في تصريحات لوكالة فرانس برس إن : “يمكن أن يكون هذا نموذجًا للمشغلين والدول الأخرى”. تفشل الولايات التحدة في حظر عملاق الاتصالات في أوروبا على الرغم من جهودها.

إنه تحول نموذجي يسمح لنا بإدخال حياتنا في العصر الرقمي”. في موناكو ،تبشر 5 جي بجودة ونمط حياة أفضل للجميع وفرصًا استثنائية. وقال فريدريك جينتا ، المندوب الوزاري المكلف بشؤون الانتقال الرقمي في موناكو : “إنه سيتيح تكييف الحياة مع احتياجاتنا“. وكما ستوفر الشبكة الجديدة للإمارة نشر سلسلة من الخدمات في مجالات عدة بينها النقل والخدمات الأمنية..

من بين الأمثلة المذكورة ، قدّمت شركة “كلير تشانيل” المتخصصة في التجهيزات الحضرية نموذجها عن مواقف الحافلات الذكية مع اتصال بشبكات الإنترنت اللاسلكي وخدمات إضافية أخرى.

سيكون رجال الإطفاء قادرين على الاعتماد على طائرات بدون طيار قادرة على التقاط الصور وبثها بجودة ” 4K كاي ” في الوقت الفعلي بفضل معدل تدفق البيانات المرتفعة والكمون المنخفض للغاية لتقنية الجيل الخامس .”يا لها من معاينة حية لما يحدث في المدينة” .

اقرأ أيضا : 

تعرف على هواتف هواوي التي ستحصل على أندرويد 10 كيو Android Q

جوجل تقرر ايقاف جزء من تعاملها التجاري مع شركة هواوي

إليك قائمة الدول التي قطعت علاقتها مع شركة هواوي Huawei

جميع هواتف آيفون 2020 ستأتي بشاشات OLED و شبكات 5G

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة