ترفيه

أفلام لا تفوت : 17 فيلما عليك مشاهدته خلال 2019

إن كنت من عشاق السنما و محبي الأفلام، فبالتأكيد أن أنظارك ستكون مشدودة نحو جديد هولييود، و سوف نكون جد سعداء بإستعراض قائمة بأفضل 17 فيلما عليك مشاهدته خلال 2019 كل هذه الأفلام لا تُفوّت و يشترك فيها نخبة من أفضل الممثلين

أفضل الأفلام القادمة لسنة 2019

1-فيلم HELLBOY : يصدر في 11 أبريل

يعود فيلم ابن الجحيم من جديد، و الفيلم يحكي قصة البطل الخارق (نصف شيطان) David Harbour الذي يتم استدعاؤه من أجل المساعدة على القضاء على عمالقة أشرار، ليتصاد مع ملكة الدم Nimue (من تمثيل Milla Jovovich بطلة أفلام Resident Evil) و التي تلعب دور ساحرة من العصور الغابرة تم إعادة بعثها من جديد من أجل الإنتقام لخيانة قديمة خلال حرب بين البشر و الخارقين و التي تم خلالها الإمساك بها.

مهمة هيل بوي الآن أصبحت حيوية و هي إيقاف Nimue التي تسعى إلى تدمير الجنس البشري و جلب نهاية للعالم.

فيلم HELLBOY من أداء نخبة من الممثلين : ديفيد هاربر – ديفيد هاربر – ديفيد هاربر – دانييل داي كيم و غيرهم

2-فيلم AVENGERS: ENDGAME : يصدر في 26 أبريل

يعتبر فيلم المنتقمون : نهاية اللعبة من بين الأفلام التي ينتظرها جميع عشاق أفلام الأبطال الخارقين، بحيث أن الجزء الأخير Avengers: Infinity War جعل الكل متحمسا لمعرفة القادم.

ماذا سيفعل طاقم فريق المنتقمون بعد أن استولى ثانوس على جميع الأحجار و بعد قضائه على نصف سكان الأرض، هل سوف ينتصرون في لمعركة الأخيرة ؟ أسئلة سنعرف إجابتها من خلال فيلم AVENGERS: ENDGAME

فيلم AVENGERS: ENDGAME من أداء نخبة من الممثلين : روبرت داوني جونيور – كريس إيفانز – سكارليت جوهانسون – جوش برولين – بول رود  و غيرهم

3-فيلم POKÉMON DETECTIVE PIKACHU : يصدر في 10 ماي

إن كنت من محبي الإنمي بوكيمون، و بالطبع من الشخصية الرئيسية بيكاتشو، فإن هذا الفيلم سيكون مناسبا لك، رغم كل الانتقادات التي صدرت بخصوص تصميم شخصية بيكاتشو التي لم تنل إعجاب الكثيرين.

و تبدأ أحداث قصة فيلم بوكيمون المحقق بيكاتشو بإختفاء المحقق هاري جودمان، الأمر الذي سوف يحتم على إبنه تيم البالغ من العمر 21 سنة لكتشف ماذا حدث لأبيه.، لينطلق تيم و بيكاتشو في رحلة إكتشاف ما حدث.

فيلم POKÉMON DETECTIVE PIKACHU من أداء نخبة من الممثلين : رايان رينولدز – بيل ناي – سوكي ووترهاوس و غيرهم

4-فيلم JOHN WICK: CHAPTER 3 – PARABELLUM : يصدر في 17 ماي

فيلم جون ويك: الفصل الثالث – بارابيلوم يعد بالكثير من الأكشن، الحماس، و مشاهد تحبس الأنفاس، معدل الأدرينالين في جسمك سوف يرتفع إلى أقصى درجاته، أما لمن شاهد الأجزاء السابقة فسيعرف بالتأكيد ما ينتظره.

في هذا الجزء الثالث سوف يعيش القاتل المحترف John Wick (تمثيل كيانو ريفز) أصعب أيام حياته، بحيث يكتشف بأنه يوجد عرض مفتوح بقيمة 14 مليون دولار لكل من يجلب رأسه بسبب خرق لقاعدة عدم قتل لشخص ما على أراضي فندق كونتيننتال.

هذا العقد المغري سوف يجلب جيشا من المرتزقة و من القتلة الذي يسعون للجائزة لكي يصطادوا جون ويك لتبدأ رحلة الصياد و الفريسة في جو ملئ بالحركة و تشويق و الإثارة.

فيلم JOHN WICK: CHAPTER 3 – PARABELLUM من أداء نخبة من الممثلين : كيانو ريفز – روبي روز – هالي بيري – أيان ماكشين – هيرويوكي سانادا و غيرهم

5-فيلم ALADDIN : يصدر في 24 ماي

قيلم علاء الدين ومن لا يعرف علاء الدين و المصباح السحري ؟! تبدأ قصة الفيلم حينما يقوم جني بتلبية جميع طلباته و تحويله إلى أمير فاحش الثراء، ليتزوج بعد ذلك أميرة غاية في الجمال.

الأمور تأخذ مجرى آخر بمجرد ظهور ساحر شرير يريد الاستحواذ على المصباح السحري من أجل تنفيذ أغراضه الخاصة.

فيلم ALADDIN من أداء نخبة من الممثلين : ويل سميث – روبي روز – مروان كنزاري – أيان ماكشين – نسيم بيدراد – نعمان آكار و غيرهم

6-فيلم ROCKETMAN : يصدر في 24 ماي

بعد نجاح فيلم Bohemian Rhapsody (يحكي قصة المغني فريدي مركيوري في فرقة Queen الإنجليزية الشهيرة لموسيقى الروك) سوف يلتقي محبو هذا النوع من الأفلام مع فيلم جديد، فيلم روكيتمان يحكي قصة السير إلتون جونز.

فيلم ROCKETMAN من أداء نخبة من الممثلين : تارون إيجرتون – ريتشارد مادين – جيمي بيل – روبي روز – تاتي دونفان – برايس دالاس هوارد و غيرهم

7-فيلم GODZILLA: KING OF THE MONSTERS : يصدر في 31 ماي

تستكمل سلسلة أفلام جودزيلا ما كانت تقوم به وكالة Monarch التي تهتم بالتعديل الوراثي للحيوانات، ليدحل الديناصور الضخم جودزيلا في معارك ضارية مع ألد أعدائه، لكن في فيلم جودزيلا : ملك الوحوش يصطدم هذه المرة بمخلوقات مثل Mothr و Rodan و King Ghidorah و التي كانت تعتبر خرافية لكن تبعث من جديد، مما يجعل مستقبل البشرية في كف عفريب.

فيلم GODZILLA: KING OF THE MONSTERS من أداء نخبة من الممثلين : كين واتانابي – كين واتانابي- زيا تشانج – زيا تشانج و غيرهم

8-فيلم DARK PHOENIX : يصدر في 7 يونيو

فيلم فينيكس المظلمة هي آخر جزء من أفلام اكس مان من إنتاج شركة فوكس، لأن أبطال الفيلم و القصة تستكملها حاليا شركة ديزني و مارفال.

في هذا الحزء يواحه الأبطال المتحولون عدو من طينتهم الخاصة وهي Jean Grey التي تعرضت إلى إلى اشعاعات كونية غريبة أثناء عملية أنقاذ في الفضاء، و بمجرد عودتها من هذه المهمة إلى الأرض، تكتشف بأنها أصبحت أقوى بكثير من السابق لكن أيضا عدم قدرتها في التحكم بقواها الخارقة، لتدخل في صراع بين شخصيتين، في خضم هذا الصراع تطلق طاقتها بشكل مخيف و غير متحكم فيه.

تستهدف Jean عائلتها  X-Men ليجد هؤلاء أنفسهم مجبرين على اتخاذ قرار ايقافها عند حدها و إلا تم تمزيق عائلة اكس مان بالكامل، لذلك سوف يتحدون ليس فقط من أجل ايقاف روح جين من السيطرة، بل أيضا انفاذ الكوكب من الكائنات الفضائية اليت تحاول استغلال جين من أجل السيطرة على الأرض.

فيلم DARK PHOENIX من أداء نخبة من الممثلين : جيمس مكافوي – مايكل فاسبندر – جنيفر لورانس – نيكوﻻس هولت – صوفي ترنر و غيرهم

9-فيلم MEN IN BLACK: INTERNATIONAL : يصدر في 14 يونيو

أولا لا تتوقغوا وجود الثنائي الذي بَصَم سلاسل أفلام Men in Black أي الديو ويل سميث و تومي لي جونز لأنه في هذا الجزء تم استبدالهم بالثنائي كريس هيمسوورث و تيسا طومسون (ربما بسبب نجاحهم كثنائي في فيلم ثور).

فيلم رجال في الملابس السوداء: الدوليين فيلم خيالي علمي تدور أحداثه في مدينة الضباب لندن، و في هذا الجزء تواجه المنظمة تهديدا أكبر من المخلوقات الفضائية الغريبة و التكنولوجيا الجد المتطورة، دخيل ضمن المنظمة يهدد سلامتها و مستقبلها.

فيلم MEN IN BLACK: INTERNATIONAL من أداء نخبة من الممثلين : ليام نيسون – كريس هيمسورث – تيسا تومبسون- كميل نانجياني – راف سبال – إيما تومسون و غيرهم

10-فيلم TOY STORY 4 : يصدر في 21 يونيو

في فيلم قصة لعبة 4 ينضم إلى فريق وودي (أداء الصوت من الممثل الكبير توم هانكس) لعبة جديدة تسمى فوركي، و يبدأ الفريق في مغامرة جميلة و ممتعة، يكتشفون من خلالها ماضيهم كألعاب و أصدقاء قدمى.

فيلم TOY STORY 4 من أداء نخبة من الممثلين : توم هانكس – باتريشيا أركيت – بوني هانت – كميل نانجياني -تيم ألين و غيرهم

11-فيلم SPIDER-MAN: FAR FROM HOME : يصدر في 5 يوليو

يعتبر فيلم الرجل العنكبوت: بعيدًا عن الوطن تكملة لأجزاء سبايدرمان، حيث يقرر البطل الخارق بيتر باركر الإنضمام إلى أصدقائه المقربين من أجل القيام برحلة إلى أوروبا، لكن العطلة سوف تلغى ليرجع بيتر إلى الوطن من أجل مساعدة نيك فيوري في حل لغز  هجمات من طرف مخلوق غريب، مما خلق فوضى عارمة في القارة.

فيلم SPIDER-MAN: FAR FROM HOME من أداء نخبة من الممثلين : توم هولاند- مايكل كيتون – جيك جيلنهال – زندايا و غيرهم

12-فيلم THE LION KING : يصدر في 19 يوليو

يعتبر فيلم الأسد الملك إعادة لقصة الشبل سيمبا، فبعد وفاة والده الأسد موفاسا الذي كان يعتبره قدوة و مثالا يحتدى به، يجد سمبا نفسه في رحلة ملكية.

لكن ليس الكل سعيدا بتولي الشبل سيمبا مقاليد الحكم، فعمه سكار و الوريث السابق للعرش لديه خططه الخاصة في حكم مملكة الغاب، لتبدأ حرب مليئة بالخيانات و التراجيديا و الدراما، حرب لمن يستحق فخر الجلوس على الصخرة العرش.

الحرب تنتهي بهزيمة سيمبا و نفيه من وطنه، و بمساعدة صديقين جديدن يتعرف عليهما سيمبا سوف يتعلم كيف يطور من شخصيته لكي يعمل على تحقيق حلمه وهو استرجاع حقه في العرش.

فيلم  THE LION KING من أداء نخبة من الممثلين : دونالد جلوفر – سيث روجان – بيونسيه – جيمس إيرل جونز و غيرهم

13-فيلم ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD : يصدر في 26 يوليو

تدور أحداث فيلم ذات مرة في هوليوود في لوس أنجلوس سنة 1969، في ذروة موضة الهيبي في هوليوود، حيث يقوم الممثل Rick Dalton (من تمثيل ليوناردو ديكابريو) الذي اشتهر في أفلام الويسترن و بديله أو دوبليره Cliff Booth (من تمثيل براد بيت)، لكن يجدان نفسيهما في هولييود جديدة كليا.

فيلم ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD من أداء نخبة من الممثلين : ليوناردو دي كابريو – براد بيت – آل باتشينو – مارجوت روبي و غيرهم

14-فيلم FAST & FURIOUS PRESENTS: HOBBS & SHAW : يصدر في 2 أغسطس

يقدم فيلم السريع و الغاضب : هوبس وشاو قصة مختلفة عن الأجزاء السابقة، حيث يقوم لوك هوبس عميل اﻷمن الدبلوماسي اﻷمريكي (من تمثيل دواين جونسون المصارع الملقب بالصخرة The Rock) سوف يقوم بالتحالف مع الخارج عن القانون و المنبوذ ديكارد شاو جندي من نخبة عملاء الجيش البريطاني (من تمثيل جيسون ستاثام ).

هوبس و شاو كانا عدوان لدودان في الجزء السابع من Fast & Furious، و شاهدنا معارك ضارية بينهما لكي يطيح كل واحد بالآخر، لكن عندما يجدان عدوا مشتركا وهو Brixton شخص فوضوي تم تعديله وراثيا وهو يتستحوذ على سلاح بيولوجي يمكنه أن يمحي البشرية من على سطخ الأرض، سوف يتحدان من أجل القضاء عليه.

فيلم FAST & FURIOUS PRESENTS: HOBBS & SHAW من أداء نخبة من الممثلين : دواين جونسون – جيسون ستاثام – إدريس إلبا – إيدي ماريسون و غيرهم

15-فيلم JOKER : يصدر في 4 أكتوبر

يعتبر فيلم الجوكر أحد الأفلام المشوقة القادمة إلى قاعات السينما في شهر أكتوبر القادم، فيلم يحكي قصة صعود الجوكر، فبعد فشل Arthur Fleck (من تمثيل خواكين فينيكس) كممثل كوميدي حاول اضحاك العالم يتحول إلى قاتل مختل عقليا، كما أن شخصيته اقترنت بفيلم باتمان. قصة الفيلم جديدة كليا و ليست مستوحاة أو مقتبسة من القصص المصورة،

فيلم JOKER من أداء نخبة من الممثلين : خواكين فينيكس – روبرت دينيرو – بريت كولن و غيرهم

16-فيلم FROZEN 2 : يصدر في 22 نوفمبر

فيلم ملكة الثلج 2 يحكي مغامرة الملكة آنا و الأميرة إلسا و كريستوف و رجل الثلج أولاف، حيث يقومون بإستكشاف الغابة بحثا عن سر و حقيقة غز قديم حول مملكتهم.

فيلم FROZEN 2 من أداء نخبة من الممثلين : كريستين بيل – إدينا منتزل – ستيرلنج كي. براون – جوناثان جروف و غيرهم

17-فيلم STAR WARS: EPISODE IX : يصدر في 20 ديسمبر

يعتبر فيلم حرب النجوم: الحلقة التاسعة هو الجزء الثالث و الأخير في ثلاثية أفلام حرب النجوم، فهل سيكون هذ الجزء هو الأخير ؟ وهو سوف يتم الاستمرار على نفس القصة أم جلب قصة و أحداث جديدة كليا.

فيلم STAR WARS: EPISODE IX من أداء نخبة من الممثلين : ديزي ريدلي – آدم درايفر – أوسكار إيزاك – جون بويجا و غيرهم

اقرأ أيضا

إن كنت من هواة الأفلام : 5 مقدمات تشويقية عليك مشاهدتها هذا الأسبوع

المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ يحاول منع أفلام نتفليكس من الترشح لجوائز الأوسكار

تطبيق نتفليكس على الآيفون يسمح لك بمشاركة الأفلام و المسلسلات على انستغرام

أفضل أفلام شهر مارس 2019 على نت فليكس Netflix

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك