شبكات إجتماعية

يوتيوب تستجيب للمعلنين : حذف أكثر من 400 قناة و الملايين من التعليقات

أعلنت يوتيوب عن تشديد أكبر في قوانين النشر على منصتها، فبعد حملات عدة طيلة الأشهر الماضية في حذف و تعطيل القنوات التي تخالف سياسات الشركة، تشن شركة جوجل حملة جديدة اليوم بحذف أكثر من 400 قناة و الملايين من التعليقات بعد أن بدأ المعلنون في سحب إعلاناتهم و التهمة إساءة استغلال الأطفال على بعض الفيديوهات.

يوتيوب

يوتيوب : حملة تنظيف جديدة !

بعد أن بدأت شركات مثل ابيك قيمز و ديزني و نستلي في سحب إعلاناتها من على موقع يوتويب، استجابت جوجل فورا لهذا الأمر بشن حملة تنظيف جديدة تستهدف الفيديوهات المخالفة.

القنوات المستهدفة هي المتهمة في المساهمة باي طريقة كانت في استغلال الأطفال، و أول مدون أثار الإنتباه إلى هذا الأمر هو Mark Watson حيث أظهر كيفية استغلال الأطفال في انجاز تمارين رياضية صعبة و الهدف الشهرة و تحقيق نسب مشاهدة عالية.

https://twitter.com/PhillyD/status/1098420250352074752

أول الشركات التي صرحت بأنها سوف توقف الإعلانات من على موقع يوتيوب هي شركة ابيك قيمز المطورة للعبة فورتنيات.

يوتيوب صرحت بأنها قامت في ظرف 48 ساعة الماضية بحذف جميع القنوات و ايقاف نظام التعليقات على قنوات ظهر فيها هذا النوع من الإستغلال، و بأنه تم تحويل أصحاب القنوات إلى التحقيق القضائي بالتعاون مع السلطات القضائية.

أي محتوى، بما في ذلك التعليقات يعرض القاصرين للخطر يعتبر أمرا غير مرغوب فيه، و لدينا سياسات نشر واضحة على يوتيوب تمنع مثل هذا المحتوى. لقد اتخذنا الإجراءات المناسبة بشكل فوري وذلك عن طريق حذف الحسابات و القنوات، و التبليغ بالمخالفين إلى السلطات المحلية، و تعطيل التعليقات المخالفة تصريح يوتيوب لصحيفة بلومبرغ

و من جانب آخر، أكدت جوجل بأنها سوف تقوم بتعويض و إرجاع المبالغ المالية للشركات المعلنة المتضررة، و التي اعلاناتها ظهرت على قنوات مخالفة من هذا النوع، المبلغ يصل إلى حوالي 8000 دولار.

اقرأ أيضا

يوتيوبر من ستراسبورغ قطع 51 كيلومتر لرسم لقلاق على خرائط جوجل

يمكنك الآن تسريع فيديوهات يوتيوب بمعدل 1.75X على الأندرويد

قوانين يوتيوب :حذف 1.6 قناة و58 مليون فيديو و224 مليون تعليق خلال الربع الثالث من 2018

طفل في السابعة من عمره  يربح 22 مليون دولار سنويًا من اليوتيوب

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك