ألعاب

يوبيسوفت تكشف عن لعبة فار كراي Far Cry 6

أعلنت شركة يوبيسوفت بشكل رسمي خلال حدث Ubisoft Forward عن لعبة فار كراي Far Cry 6 التي سوف تصدر في 18 من فبراير 2021 على كل من منصة PS4 و Xbox One و PC (على متجر ابيك قيمز و متجر يوبي سوفت) ومنصة الألعاب السحابية قوقل ستيديا و الجيل القادم من كونسولات اللعب PS5 و Xbox Series X.

لعبة Far Cry 6 من يوبيسوفت : ثورة ضد الاستبداد

يؤدي ’جيانكارلو إسبوزيتو‘ من مسلسل اختلال ضال أو بريكنق باد  Breaking Bad دور ’أنطون كاستيو‘ في لعبة فار كراي Far Cry 6 حيث يحاول مع ابنه دييغو -الذي سيتبع خطوات أبيه- استعادة بسط السيطرة على جزيرة ’يارا‘ بأي طريقة ممكنة واستعادة مجدها السابق، مع فرض نظام الحكم الشمولي على الجزيرة الإستوائية الجميلة.

ستتقمص خلال لعبة فار كراي 6 دور “داني روخاس” الذي يمكن أن يكون ذكر أو أنثى، والذي يمثل الثورة وحرب العصابات المنتشرة في الجزيرة والتي اندلعت بسبب القمع الوحشي والنظام الاستبدادي.

ستصدر اللعبة بقوائم ونصوص معربة على كل المنصات في الشرق الأوسط.، وكل من اشترى اللعبة على الجيل الحالي (أي بلايستيشن 4 أو اكس بوكس وان) سيتمكن من الحصول عليها مجانا في حالة شرائه للجيل الجديد من كونسولات اللعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك