ايفونتطبيقاتشبكات إجتماعية

يمكنك غلق واتساب عن طريق بصمات الأصابع أو ملامح الوجه

قامت شركة فيسبوك بإصدار تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري الأشهر WhatsApp على هواتف آيفون، التحديث الجديد سوف يسمح يوفر لكم مستوى جديد من الحماية بحيث سوف يمكنكم غلق واتساب عن طريق بصمات الأصابع أو ملامح الوجه 

غلق الواتساب

غلق واتساب

سوف يسمح لكم التحديث الجديد لتطبيق واتساب بحماية الرسائل التي لا ترغبون للغير في قراءتها، فبمجرد تثبيتك للتحديث الجديد سوف يكون بإمكانك غلق المحادثات الخاصة عن طريق بصمة أصابع يدك أو عن طريق معرف الوجه FaceID.

لتفعيل هذه الخاصية الجديدة يكفي الذهاب إلى إعدادات Settings ثم الحساب Account ثم الخصوصية Privacy، بمجرد ما تقوم بتفعيل خاصية غلق الواتساب Screen Lock سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأنه ومع تفعيل هذه الخاصية لن يقوم تطبيق واتساب بإظهار التنبيهات المتعلقة بالمحادثات الخاصة على شاشة الهاتف في حالة اغلاقه.

هذه الخاصة لم تشمل المكالمات بحيث لازال بإمكان الجميع الرد على المكالمات حتى لو كانت مكالمات تعتبر شخصية، لكن من المحتمل اضافة ميزة حظر الاجابة على المكالمات إلا   عن طريق استعمال بصمة الأصابع.

الميزة الجديدة تقوم بغلق جميع المحادثات و لن يكون بإمكانك اختيار محادثات بعينها و استثناء أخرى، و هذه الخاصية متوفرة حاليا على نظام iOS لكن سوف يتوفر لملاك هواتف بنظام Android 6.0 فما فوق.

الأمان على تطبيق واتساب

و تحاول فيسبوك جاهدة استعادة ثقة المستخدمين نظرا لفضائح انتهاك خصوصيتهم المستمرة، و تم التأكيد عدة مرات أن جميع بيانات تطبيق الواتساب يتم تحويلها إلى مقرات فيسبوك لكي يتم استغلالها تجاريا، رغم أن شركة فيسبوك تؤكد بأن المحادثة تبقى مشفرة بالكامل و لن يستطيع أي طرف ثالث الاطلاع عليها.

ما رأيكم صراحة في الميزة الجديدة لغلق واتساب عن طريق بصمات أصابع اليد أو ملامح الوجه ؟ شاركونا آرائكم القيمة عن طريق نظام التعليقات أسفله

اقرأ أيضا

تنزيل احدث اصدار واتساب WhatsApp APK ، يمنحك مزايا عديدة

الرسائل الصوتية تصل أخيرا تطبيق انستقرام

تعرف على كيفية استخدام الواتس اب بدون بطاقة SIM .

كيفية استخدام الواتس اب على الكمبيوتر وأجهزة الماك Mac

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة