برامج

يمكنك الآن تحميل النسخة النهائية من متصفح Edge من مايكروسوفت

بعد أشهر من الإعلان عن متصفح Edge وبعد فترة تجريب دامت عدة أشهر الآن، بإمكان المستخدمين تحميل النسخة النهائية والمستقرة من متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد.

متصفح Edge : نجاح أم فشل جديد ؟!

متصفح مايكروسوفت إيدج
متصفح مايكروسوفت إيدج

مما لا شك فيه بأن مايكروسوفت فشلت في قطاع متصفحات الويب بشكل كامل، فرغم أن الشركة كانت من بين السباقين في تطوير متصفح للويب وهو Internet Explorer لكن سحبت متصفحات جديدة مثل فايرفوكس و كروم البساط منها بكل بساطة حتى أصبحت قلة قليلة هي من تستخدم IE.

في خطوة تحاول بها مايكروسوفت تدارك أخطاء الماضي، قامت بتطوير متصفح جديد مبين على محرك كروميوم الذي تطور شركة جوجل والذي يتم بناء عدة متصفحات مشهورة بواسطته مثل Chrome و Opera وغيرها.

متصفح Microsoft Edge

المتصفح الجديد يمكنك من تثبيت جميع اضافات كروم وذك من خلال متجر Chrome Web Store، وهو مزود بأغلب مزايا المتصفحات الحديثة. وتروج مايكروسوفت على أن المتصفح يحمي خصوصة مستخدميه.

تصميم المتصفح شبيه بشكل كبير لمتصفح جوجل كروم و محرك البحث الإفتراضي سيكون بينج لكن يكنك تغييره من الإعدادت، و يسمح لك المتصفح بمشاهدة محتوى نتفلكس بدقة 4K، كما قامت مايكروسوفت بتعطيل أو تعويض بعض المزايا الموجودة في محرك كروميوم.

وأكدت مايكروسوفت على أنها سوف تعمل على تحسين وتطوير المتصفح و اضافة مميزات جديدة في القادم من الأيام.

اقرأ أيضا

 

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك