أبلايبادايفونبرامج و تطبيقاتتطبيقات

و أخيرا أبل تتيح تجربة جميع التطبيقات المدفوعة على الاب ستور

قامت شركة أبل خلال اليومين الماضيين بتغيير سياسة متجرها الإلكتروني للتطبيقات الاب ستور App Store، و ذلك تماشيا مع الإعلان عن إصدار iOS 12 الإعلان الرسمي عن نظام iOS 12 فما الجديد ؟!!، و الجميل في الأمر أن شركة Apple ستسمح للجميع الان بتجربة التطبيقات المدفوعة لمدة من الزمن قبل أن تقرر شرائها أم لا.

apple-app-store-ios

ميزة تجربة التطبيقات المدفوعة كانت متاحة في التطبيقات ذات الاشتراكات الشهرية مثل  Apple Music، بحيث أنك تستمتع بتجربة هذا التطبيق مع الالتزام بشراء الخدمة بعد انتهاء فترة التجربة.

لكن هذه الميزة التي لطالما طالب مستخدمو هواتف آيفون و لوحات ايباد بأن تكون متوفرة لباقي التطبيقات المدفوعة على App Store، خصوصا أن بعض التطبيقات تكون جد غالية و يمكن أن لا تعجب أو لا يجد فيها المستخدم ما يبحث عنه و ذلك بعد أن يكون قد دفع قدرا مهما من المال من أجل هذه التطبيقات.

سياسة متجر الاب ستور 3.1.1 جاء بالميزة المنتظرة، بحيث سمحت أبل لجميع المطورين الذين يوفرون تطبيقات مدفوعة باتاحة فترة تجريبية مجانية لتطبيقاتهم.

السياسة الجديدة لمتجر App Store جاءت بالعديد من التغييرات أيضا، مثل اجبار المطورين على ضرورة شرح جميع المزايا و التغييرات التي أضافوها على تطبيقهم عند اصدار تحديث جديد و ذلك في خانة ما الجديد What’s New.

التحدث الجديد لسياسة الاب ستور تمنح لشركة ستيم Steam الأمل في السماح لتطبيقها  Steam Link بأن يرى النور على متجر App Store بعد أن تم حذفه من المتجر في وقت سابق أبل تعمل على جلب تطبيق ستيم لينك Steam Link لنظام iOS

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock