أخبارهواتف و لوحات ذكية

هونر 10 Honor :هاتف لا مثيل له، حقق مبيعات هائلة. أتعرف لماذا؟

عُرض الهاتف الذكي  هونر 10 Honor في 15 مايو ، وسرعان ما عرف إقبالا غير مسبوق وذلك بفضل مؤشر الجودة / السعر. هذه الاخيرة تعتبر الورقة الناجحة لبيع الجهاز بهذه الوتيرة.

 إليك ما تحتاج إلى معرفته حول هذا الهاتف الرائع.

هونر 10 Honor مرتبة الشرف للهونر


أعلنت جيسيكا Jessica: جهاز هونر 10 Honor سيكون هو هاتفك الذكي القادم المفضل. الساعات التي أعقبت تقديم الجهاز، أثبتت أنها على حق، لان مبيعات الهاتف الذكي الجديد هونر 10 Honor سجل أرقاما قياسية. في إسبانيا، تم بيع جميع الهواتف المتاحة على موقع HiHonor بعد 6 ساعات. وفي فرنسا، استغرق الأمر يومًا حتى تختفي جميع الموديلات.

وقال أحد المسؤولين: “لقد استفاد أكثر من 80 ألف مشترك في الشبكات الاجتماعية من تخفيض بـ 30 يورو ، كانت متاحة فقط في يوم الإطلاق ، مما خفضت سعر هونر 10  إلى 369.90 يورو فقط”.

وقال رئيس هونر “لقد سعدنا باستجابة العلامة التجارية لنموذجنا الرائد الجديد، واستمعنا إليهم وصممنا هونر 10 Honor مع الاخذ بتعليقاتهم في الاعتبار. كنا نعرف أنهم سيقدرون التصميم الحصري لهذا الهاتف الذكي، المجهز بالذكاء الاصطناعي المخصص للتصوير الفوتوغرافي ، وتم عرضه أيضا بسعر لا مثيل له في السوق “

هونر 10 Honor
طبعا كاميرا مزدوجة موجودة على هونر 10 Honor .

ما سبب نجاح هاتف هونر 10 Honor ؟


جورج زهاو George Zhao ، رئيس هونر، لخَّص الوضع بشكل مثالي. هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي بتصميم مصمَّم لإرضاء الجميع بمختلف ألوانه التقليدية الخيالية، كل ذلك بسعر أقل من 400 يورو.

حسنا ، كيرين 970 يعود إلى نهاية عام 2017 لكنه يحافظ على صدارته مقارنة بمعالج Snapdragon 845 ، ويتميز بجودة عالية جدا وتناسب غالبية كبيرة من المستخدمين.

هونر 10 Honor

دعونا ننظر إليه من زاوية أخرى: ما الذي يقدمه المنافسون الآخرون للسوق بدلالة الجودة والسعر؟

  • Xiaomi ، صحيح ، ولكن على الرغم من وجوده المادي في فرنسا ، إلا أنه لم تحضى بعد بروح الجماهير الأوروبية.
  • OnePlus ؟ إنه أكثر تكلفة بعض الشيء بالرغم من شعبيته لا يحضى برضى بعض مستخدميه.
  • Nokia نوكيا؟ إن Honor 7 Plus في نطاق سعري من نفس النوعية لكن الأجهزة ليست عالية المستوى (ومع ذلك ، فإن نوكيا لديها مزايا أخرى مثيرة للاهتمام).

لا أحد في ساحة المنافسة إذن، وهذا ما يفسر بالتأكيد نجاح الجهاز هونر 10 Honor .


هل وجدت هذه الحلول مفيدة ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

 

ما الدرس الذي يجب أن نستخلصه منه؟


يجب على المصنعون دائمًا البحث عن حل توافقي. هل يجب علينا التعامل مع عدد قليل من المستخدمين بسعر أفضل (استراتيجية الجودة المناسبة)؟ هل ينبغي عليك عرض منتجك بسعر مناسب مراهنا على عدد المبيعات؟ هذه الاستراتيجية الثانية تبدو أقل خطورة لأن الشركة يجب أن تحقق توازنا بين تكلفة المكونات وسعر البيع للجهاز، حيث يمكن أن يُؤدى تقديم معدات عالية الجودة بسعر متوسط المدى إلى تعقيد الوضع.

على أي حال ، قد تم إطلاق هونر 10 Honor (مع بعض التضحيات الفنية) مما يضع الكثير من المنافسين في وضع حساس. تتعرض أكبر الشركات (Samsung و Huawei و Apple) للضغط لأن تقديم هاتف ذكي يتمتع بخصائص تقنية جيدة لم يعد لهم الحجة الكافية لتبرير سعر 1000 يورو. هل سيخفضون أسعارهم؟ ربما لا. بحجة جهازهم أكثر ابتكارا؟ ممكن ، خاصة مع الشاشات القابلة للطي القادمة قريبًا.

طبعا ، فإن العمالقة الثلاثة لديهم نصيبهم من المعجبين (قد يكون من الضروري التحدث عن الزبناء الأوفياء، في بعض الحالات) الذين سيستمرون في شراء منتجاتهم مهما تكن المنافسة. لكن قد يضطرون إلى التطور والتميز أكثر لابراز المزيد من الجماهير.

هونر 10 Honor

هل أنت مندهش حقا لرؤية جهاز بخصائص تقنية عالية مقابل سعر متوسط؟ ؟
الوسوم

عمر توعيوش

كاتب و مدون و متابع للتقنية و لكل ما يتعلق بجديد الأجهزة و الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق