أخبارهواتف و لوحات ذكية

هواوي P30 و P30 برو  يُعرض رسميا في المؤتمر العالمي للجوال نهاية فبراير 2019

سيتم تقديم هواوي P30 و P30 برو  في نهاية فبراير 2019 ، في ملتقى عالم الهاتف النقال ببرشلونة الذي يعرف باختصار (MWC  (Mobile World Congress وهو أكبر مؤتمر في العالم لإعلان جديد الشركات المتعلقة بالاتصالات وتقنيتها. في هذه العملية ، ستقوم الشركة المصنعة أيضا برفع الحجاب على أول هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس 5G. سنباشركم بأحدث المعلومات المتاحة على هاتف هواوي P30 و P30 برو   .

أبدت اليوم هواوي على الشبكات الاجتماعية رغبتها في المشاركة في MWC (المؤتمر العالمي للجوال) ببرشلونة. حسب وسائل الإعلام ، إن الشركة المصنعة ستغتنم الفرصة بالفعل للكشف عن جيل جديد من الهواتف الذكية المتطورة.

هواوي P30
هواوي P30

يمكن لشركة هواوي تقديم هاتفها هواوي P30 و P30 برو  في MWC 


يؤكد الموقع أيضا على أحدث الشائعات حول هاتف هواوي P30 ، سيكون مجهز بشكل جيد حيث سيأتي بمستشعر الصور الثلاثي مع زووم x5 دون فقدان جودتها. كما يجب على الشركة المصنعة استثمار هذا الملتقى العالمي للجوال لعرض جديدها خصوصا  معالج SoC Kirin 985  المتوافق مع الجيل الخامس 5G . ووفقًا لأحد المسؤولين التنفيذيين بالشركة ، ستغتنم هواوي  الفرصة أيضًا من معرض MWC للكشف لأول مرة عن هاتف ذكي قابل للطي ومتوافق مع 5G.

يقول لي شياو لونغ Li Xiaolong ، نائب رئيس منتجات الهواتف المحمولة في شركة هواوي ، إن العلامة التجارية ترغب في المشاركة في MWC كل عام “وذلك من أجل تسهيل التبادلات مع المتتبعين ووسائل الإعلام”. في العام الماضي ، تم الكشف عن هواوي P20 و P20 Pro في شهر مارس ، في  مؤتمر معزول بمدينة باريس.

وللتذكير ، ستفتح MWC أبوابها من 25 إلى 28 فبراير 2019 ،وسنحاول نشر جميع الأخبار المرتبط بالمعرض حتى تعيش حيثيات هذا الحدث العالمي، كما أن العديد من العلامات التجارية الأخرى تعرض منتجاتها الجديدة ومن أهمها سامسونج التي ستكشف عن أول هاتف ذكي لها متوافق مع تقنية الجيل الخامس ، بالكاد هذا الملتقى يحمل في طياته مفاجآت دعونا نكتشفها في MWC


إقــــــرأ    أيـــــضــــا :

Huawei P20 Pro: تحديث هواوي بي 20 برو لتصحيح مشكلات الأمان

كيفية فتح البوت لودر bootloader لهواتف الهواوي و هونور

هواوي P20 و P10 : مقارنة الخصائص والمواصفات التقنية بين الجهازين

هاتف هواوي Huawei P20 : تصميم الهاتف، الكاميرا، السعر، الأداء (تسريبات)

هاتف هواوي Huawei P9 يحصل على تحديث أندرويد أوريو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة