أخبار

هواوي : نبيع 100 ألف هاتف Huawei Mate X القابل للطي كل شهر !

الهاتف يباع في الصين فقط حاليا

رغم كون هاتف Huawei Mate X القابل للطي متوفر حاليا في الصين فقط و رغم كون سعره أغلى من جوال سامسونج Galaxy Fold القابل للطي، لكن هواوي تؤكد على أنها تمكنت من بيع 200 ألف نسخة منه خلال شهرين بمعدل 100 ألف هاتف كل شهر.

هاتف Huawei Mate X : حقيقة أم فقاعة إعلامية !

قبل أن نتطرق إلى تصريحات هواوي دعونا نُعرج على منافس هواوي مايت اكس أي جالكسي فولد، ففي تصريح رسمي للرئيس التنفيذي لشركة سامسونج أكد على أن الشركة تمكنت من بيع ما بين 400 و 500 ألف وحدة من Galaxy Fold.

الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج لم يكن متأكدا من الرقم المضبوط حتى أنه وضع نفسه في موقف محرج وتعرض للكثير من السخرية بخصوص جهله بأداء أحد أهم منتجات سامسونج حاليا.

نعود للحديث عن هواوي و تصريحاتها المفاجئة، الشركة تروج لرقم 100 ألف هاتف يباع كل شهر من مايت اكس، هذا الرقم سيكون رائعا جدا لو صدق لأن الهاتف تم البدء في تسويقه في شهر نوفمبر الماضي و متوفر في الصين فقط حاليا عكس Galaxy Fold الذي يباع في أمريكا و فرنسا و بريطانيا و ألمانيا و الهند و كوريا الجنوبية و هواتف سامسونج لازالت تستخدم خدمات قوقل عكس هواتف هواوي.

ينضاف إلى كل هذا، أن سعر Mate X هو 2400 دولار في حين أن Galaxy Fold هو 2000 دولار، كل هذا لم يحد من نجاح هواوي في بيع 100 ألف وحدة كل شهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock