أخبارهواتف و لوحات ذكية

هواتف وان بلس 3 و 3 تي تحصل على تحديث اندرويد 9 باي ، إليك طريقة تثبيته

بعد بضعة أسابيع من الاختبار باستخدام الإصدار التجريبي ، أعلنت شركة وان بلس رسميا ترقية هواتف وان بلس 3 و 3 تي إلى نظام اندرويد 9 باي  Android 9 Pie. سنعتبر مستخدمي وان بلس 3 و 3 تي جد محظوظين بعد حصول هاتفهم الصادر في 2016 على احدث نسخة من نظام الاندرويد،  يمكنك تحميل التحديث الهوائي OTA  لحين وصوله على كلا الطرازين، وكما يرافقه تصحيح الأمان لشهر أبريل. هل كنت تنتظر ان هواتف وان بلس 3 و 3 تي تحصل على تحديث اندرويد 9 باي ؟

ترقية هواتف وان بلس 3 و 3 تي إلى اندرويد الفطيرة


وفي ظل مواصلة OnePlus 3 و OnePlus 3T الاستفادة من الدعم الفني. بدأت الشركة المصنعة الصينية رسميا في ترقية هواتف وان بلس 3 و 3 تي إلى نظام  Android 9 Pie  على الصعيد العالمي، ومع هذا التحديث، أصبحت الآن هذه الهواتف في نفس مستوى أحدث طرازات العلامة التجارية.

بعد الإصدار التجريبي الأول الذي تم إطلاقه في أبريل ، الآن OxygenOS 9.0.2 متوفر في إصدار مستقر ويوفر جميع الميزات الجديدة لهذا الإصدار من نظام التشغيل ، بما في ذلك واجهة جديدة تمامًا، بالإضافة  إلى وضع عدم الازعاج الجديد ووضع الالعاب وتطبيق جديد للهاتف مع تحسينات وإصلاحات شاملة وإضافة عدسات قوقل  Google Lens لتطبيق الكاميرا.


اقرأ أيضا : شرح كيفية تثبيت اندرويد 10 في نسخته التجريبية الثالثة beta 3هواتف وان بلس 3 و 3 تي تحصل على تحديث اندرويد 9 باي

اخيرا هواتف وان بلس 3 و 3 تي تحصل على تحديث اندرويد 9 باي : كيفية تثبيته؟


تم إطلاق تحديث OTA في 22 مايو 2019. يجب أن يتلقى جميع مستخدمين OnePlus 3 أو 3T إشعارًا بالتحديث في الساعات أو حتى الأيام القادمة. وأكدت الشركة  أن هذا الإصدار الجديد يتم دفعه بطريقة تدريجية. في البداية يشمل عدد محدود من الأجهزة ، قصد تتبع أي خطإ.

للتحقق ما إذا كان تحديث Android 9 Pie متاحًا بالفعل على هاتفي OnePlus 3T أو OnePlus 3 ، ندعوك إلى اتباع المراحل أدناه:

  • قبل بدء تنزيل التحديث قم بشحن بطارية هاتفك لتجنب أي خطر، لأن التحديث قد يستغرق وقتا طويلا
  • انتقل إلى إلى قائمة الإعدادات في جهازك settings
  • اختر تحديث البرنامج Software updates
  • ينبغي اقتراح تحديث Android 9 Pie تلقائيًا. إذا لم يكن كذلك ، انقر فوق “البحث عن التحديثات المتوفرة”. إذا لم يظهر شيء ، فننصحك بإعادة تشغيل هاتفك الذكي، وإذا كان ذلك متاحًا، فما عليك سوى الضغط على “بدء التحديث” واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعادة تشغيل هاتفك الذكي. وسيتم تثبيت تحديث Android 9 Pie  بنجاح،

اقرأ ايضا : تحديث ون بلس 7 برو يجلب المزيد من التحسينات على مستوى الكاميرا ووضع الألعاب


وليكن في علمك أن الأجهزة الأولى التي تستفيد من التحديث يتم اختيارها بشكل عشوائي وليس حسب المنطقة. وكما يؤكد وان بلس أن استخدام VPN لتنزيل هذا الإصدار في أسرع وقت ممكن غير متاح. التحديث يصل على مراحل لجميع الدول.

أخيرًا ، هواتف وان بلس 3 و 3 تي تحصل على ميزات عديدة ومن أهمها تصحيح الأمان لشهر أبريل، وتعيين مهلة محددة لوضع عدم الإزعاج ، ودعم مكالمات فيديو Google Duo في تطبيق المكالمات ، ودعم Google Lens في تطبيق الكاميرا ، وكذلك إصلاحات بعض الأخطاء وإضافة بعض التحسينات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك