أخبار

تعرف على هواتف هواوي التي ستحصل على أندرويد 10 كيو Android Q

ابتداء من 19 أغسطس القادم ستتوقف Google العمل مع شركة Huawei ، إلا أن العديد من الشائعات تزعم أن الكثير من أجهزة هواوي ستتلقى أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد (اندرويد 10 Android Q) ،إذن، كيف يكون هذا ممكنًا؟ 

كم عدد الهواتف المؤهلة لدى هواوي للحصول على اندرويد 10


حسب ما كشفت عنها التسريبات: ” سيتم نشر نظام Android 10 Q على 11 هاتفًا ذكيًا من Huawei قبل نهاية أغسطس 2019 ”. ستعمل الشركة الصينية جاهدة مع Google لتقديم التحديث على النماذج الأكثر شعبية في كتالوجها.

انخفضت مبيعات هواوي بشكل ملحوظ بعد قرار ترامب، على الرغم من أن العديد من المستخدمين أكدوا لنا أنهم ما يزالون يثقون في العلامة التجارية الصينية ، إلا أن الحقيقة هي أن عدد الهواتف الذكية المباعة انخفض بأعداد كبيرةK لأسباب راجعة إلى توقف جوجل تعاملها مع هواوي ، بحيث لن تتمكن Huawei بعد الآن من تقديم Android (مع تطبيقات Google) في محطاتها الجديدة.

سوف يدخل الحظر حيز التنفيذ في 19 أغسطس ، مما يمنح Huawei ما يزيد قليلاً عن شهرين لمواصلة العمل مع شركائها التجاريين السابقين. إذا كان كل شيء جاهزًا قبل ذلك التاريخ ، فبإمكان Huawei تقديم إصدار أندرويد الجديد لأن الحظر لا يؤثر على الأجهزة التي حصلت بالفعل على شهادة Google.

إليك قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على أندرويد 10


وفقًا للوسائط الإيطالية HDBlog ، تعمل Huawei حاليًا لضمان وصول هذا التحديث إلى 11 هاتفًا ذكيًا. تتضمن القائمة أحدث المنتجات الرائدة من الشركة المصنعة وكذلك الأجهزة المتوسطة  مثل Huawei P Smart Z. فيما يلي القائمة الكاملة:

  1. Huawei P30 Pro
  2. Huawei P30
  3. Huawei P30 Lite
  4. Huawei Mate 20 Pro
  5. Huawei Mate 20
  6. Huawei Mate 20X 5G
  7. Huawei P Smart 2019
  8. Huawei P Smart+ 2019
  9. Huawei P Smart Z
  10. Huawei P20 Pro
  11. Huawei P20

على الرغم من أن هذه أخبار جيدة ، إلا أن هذه المعلومات ينبغي ان نأخذ من زاوية التسريبات والشائعات ، لأن لحد الآن ليسن هناك أي معلومات رسمية. من ناحية أخرى ، يجب أن نتذكر أن Huawei تقوم بوضع اللمسات الأخيرة على نظام التشغيل الجديد الخاص بها ، وأنه يمكن أن يبدأ نشره عندما يكون الحظر ساريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة