الحاسوب

هل تمتلك لعبة The Witcher 3 ؟ احصل على نسخة البي سي مجانا

يمكن لملاك لعبة The Witcher 3 على كونسول بلايستيشن 4 أو اكس بوكس الحصول على نسخة الحاسب الشخصي PC مجانا و بالنسبة لمن اشترى نسخة البي سي سابقا يمكنه الحصول على نسخة ثانية من لعبة ذا ويتشر 3 مجانا، النسخة ستكون DRM-free بمعنى أنه يمكنك تثبيتها على عدة حواسيب.

لعبة The Witcher 3 مجانا على البي سي على متجر GOG

تعتبر لعبة ذا ويتشر 3 أحد أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق، نالت إعجاب القيمرز حوال العالم وحصلت على تقييمات جيدة للغاية.

صدرت اللعبة سنة 2015 على جميع المنصات بما فيها PC و PS4 و Xbox One، لكن تعتبر نسخة البي سي أفضل من عدة جوانب مثل الدقة و عدد الإطارات و باقات التوسعة وأنماط اللعبة الجديدة وغيرها.

يمنح متجر GOG الإلكتروني لألعاب الفيديو نسخة مجانية من لعبة ذا ويتشر 3 لكل من يمتلكها مسبقا سواء على يلايستيشن 4 أو اكس بوكس وان أو حتى على البي سي.

لعبة The Witcher 3

النسخة ستكون DRM-free أي يمكنك تثبيتها على عدة أجهزة مختلفة عكس النسخة المتوفرة في Steam أو متجر Epic Games أو متجر Origin.

وجدير بالذكر أن منصة GOG تمتلكه شركة CD Projekt وهي نفس الشركة الناشرة لسلسلة ألعاب The Witcher. والشركة تستعد حاليا لإطلاق لعبتها المنتظرة Cyberpunk 2077.

يمكنك الحصول على لعبة لعبة The Witcher 3  مجانا وذلك إلى غاية 23 يونيو وذلك من خلال مكتبة الألعاب المتوفرة ضمن متجر  GOG Galaxy 2.0

اقرأ أيضا :

الإعلان عن لعبة Star Wars: Squadrons الجديدة من EA

لعبة Sega Alex Kidd الأسطورية تعود إليكم على الحاسب الشخصي

توفر لعبة فورتنايت على بلايستيشن 5 و Xbox Series X عند صدورهما

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك