هواتف و لوحات ذكية

سوني تكشف رسميا عن هاتف Xperia 5 II

أعلنت شركة سوني اليابانية عن هاتف Xperia 5 II ويمكننا اعتباره على أنه نسخة أصغر من هاتف Xperia 1 II لكن بتحسنيات على الشاشة مثل معدل تحديث 120Hz و أداء الجوال خلال اللعب وبسعر أرخص، سيتوفر الهاتف ابتداء من 29 سبتمبر بسعر 950 دولار.

مواصفات هاتف Xperia 5 II

سيأتي الهاتف بشاشة OLED طويلة 21:9 مع شاشة 6.1 انش معدل تحديث 120Hz دقة +FHD مع دعم HDR ومحمية بطبقة Gorilla Glass 6 مع هيكل من الألمنيوم ويتميزه بتصميمه النحيف جدا. الهاتف مقاوم للماء والغبار معيار IP68. ويأتي بزر خاص لتشغيل الكاميرا و مساعد قوقل الذكي.

بالنسبة للمعالج فهو Snapdragon 865 مع ذاكرة وصول عشوائي 8GB وذاكرة تخزين 128GB أو 256GB والبطارية بحجم 4000mAh، وستمتع بوصت جودة عالية من خلال مكبرين أمامين للصوت ويحتفظ الهاتف بمقبس سماعات الرأس 3.5 ملم مع منفذ USB-C لكنه لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

يتوفر هاتف Xperia 5 II على 3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابيكسل رئيسية عدسة Zeiss 24mm وأخرى واسعة عدسة 16mm Zeiss  و ثالثة telephoto عدسة Zeiss 70mm، يسمح لك الهاتف بتسجيل فيديو بالعرض البطيء 4K HDR بمعدل 120 إطار في الثانية،. وبطبيعة الجال سيُوفر لك الهاتف ميزة التركيز التلقائي المُذهلة من سوني real-time eye autofocus للتركيز على التقاط الأشخاص والحيوانات.

معرض صور و فيديوهات هاتف سوني Xperia 5 II

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك