أجهزةأخبارهواتف و لوحات ذكية

تم التأكيد على تقديم هاتف Xiaomi Mi Smart Band 6 في بداية الأسبوع  القادم

حقا تم التأكيد على  تقديم هاتف Xiaomi Mi Smart Band 6 موازاة مع تقديم هواتف Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra خلال الحدث الكبير  “Mega Launch” التي تنظمها العلامة التجارية يوم الاثنين 29 مارس 2021.

عرض هاتف Xiaomi Mi Smart Band 6 في مؤتمر MegaLaunch


خلال هذا الشهر عملت Xiaomi أساسا على زيادة عدد إعلانات منتجاتها الجديدة ، وأكدت العلامة التجارية أن سوار Mi Smart Band 6 سيكون أحد المنتجات الجديدة التي سيتم تقديمها خلال حدث “Mega Launch” المقرر عقده مطلع الأسبوع المقبل.

يوم الاثنين 29 مارس ، سيعقد #XiaomiMegaLaunch ، وهو حدث كبير، سيكون مسرحًا لعرض Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra.

نعلم أيضًا أن المؤتمر سيعمل على إضفاء الطابع الرسمي على Xiaomi Mi Smart Band 6. قد تم تأكيد الخبر في تويتر Twitter من خلال منشور على الحساب الرسمي للشركة المصنعة.

مليئة بالتخصيصات والوظائف الجديدة


بالإضافة إلى ذلك ، قامت مديرة تسويق المنتجات ، Abi Go ، بنشر تغريدة هذه المرة تحتوي على مقطع فيديو حيث نراها تقوم بعرض Mi Smart Band 6 بعدة أساور وثيمات بألوان مختلفة.

بفضل حداثتها من شأنها أن تروق لعشاق الأجهزة الشهيرة القابلة للارتداء، ما عليك سوى التمرير لأعلى للحصول على الرد على الرسائل القصيرة مباشرة، و يمكنك اختيار أحد الإجابات السريعة .

من الواضح أنه من السابق لأوانه الشعور بالإثارة ، ولكن لا يمكن إنكار أن هذه الحداثة يمكن أن تمهد الطريق أيضًا لإجابات تطبيق تابع لجهة خارجية: سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على الإجابة على Whatsapp  تيليجرام مباشرة من smartband!

يمكننا أن نرى أن السوار المتصل لن يخضع لأي تغيير كبير في التصميم. ما زلنا نتعامل مع علبة مستطيلة شبه بيضاوية.

وفقًا لآخر الأخبار ، سيكتسب Mi Smart Band 6 بشكل خاص ميزات جديدة مع نظام GPS متكامل أو التوافق مع Amazon Alexa أو إدخال SpO2.

من المؤكد أن حدث Mega Launch يبدو أنه يرقى إلى مستوى اسمه لأنه يَعِدُ بجديد مثير. بالنسبة إلى Mi Smart Band 6  يمكننا أن نتوقع سوارًا بسعر مغري للغاية.

إن الشائعات المختلفة تتحدث عن لوحة أوسع وأكثر تحديدًا بدقة 152 × 360/368 بكسل، مقارنةً بتعريف Band 126 البالغ 294 × 5 بكسل، يمكن أن تجد مخزون  Watch Face أكثر ثراء بالمعلومات.

بالنسبة للسعر ، ما زلنا لا نملك أي مؤشرات على الاستراتيجية التي تريد شياومي Xiaomi تنفيذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك