هواتف و لوحات ذكية

هاتف RedMagic 5S لعشاق ألعاب الموبايل

إن كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات تقنية رائعة مع نظام تبريد داخلي قوي يسمح بالحفاظ على أداء ثابت ومستقر عند الإستخدام المُفرط خلال ألعاب الموبايل التي تتطلب موارد كبيرة، فقد يكون هاتف RedMagic 5S أحد خياراتك، هاتف ذكي بمواصفات قوية مع سعر معقول.

مواصفات هاتف RedMagic 5S

يتميز الهاتف بتصميمه الأنيق والجذّاب مع لمسة عصرية خصوصا من الواجهة الخلفية، وتأتي نسخة Pulse بألوان مميزة وتجذب الأنظار من أول وهلة تجمع بين اللونين الأزرق والأحمر مع رتوشات خلفية مميّزة.

يأتي هاتف نوبيا ريد ماجيك 5 اس بنظام تبريد بالسائل مُطوّر مع غرفة تبديد حرارة مطليّة بالفضة ICE Ag  وهذا الأمر يسمح بتوفير بيئة اشتغال جد مناسبة مقارنة بالأنابيب النحاسية (تقليل الحرارة بحوالي 25 درجة مئوية). هذا دون أن ننسى مراوح Turbo Fan ذات الفعالية العالية (رفع من نسبة التهوية بحوالي 45%). وتقوم 10 مستشعرات بمراقبة درجة حرارة الجهاز بشكل مستمر

هاتف نوبيا ريد ماجيك 5 اس : نظام تبريد قويّ وفعّال

تُوفر لك شاشة Esport AMOLED بحجم 6.65 انش ودقة +FHD معدل تحديث 144Hz وهذا يعني تجربة لعب أكثر سلاسة ومُتعة أكبر لمحبي الألعاب التي تمتاز بالحركة والأكشن إضافة إلى ميزة Touch Choreographer التي تسمح بالتعديل على إطارات الشاشة بشكل تلقائي لتفادي أي لاق عند اللعب. وتأتي الشاشة بمعدل استجابة سريعة عند اللمس 240Hz و 4,096 مستوى من السطوع ونظام تحكم ذكي في درجات سطوع الشاشة و نسبة تدرج لوني 100% DCI-P3 مع نظام حماية للعين من الإجهاد.

ياتي هاتف Nubia RedMagic 5S بمعالج Qualcomm Snapdragon865 القوي مع دعم شبكات الجيل الخامس و ذاكرة وصول عشوائي تصلى إلى غاية 16GB LPDDR5 (أي أسرع بنسبة 1.5x) وسعة تخزين داخلية 256GB UFS 3.1 (أسرع بنسبة 1.5x).

يمكنك إطلاق العنان لطاقة الهاتف من خلال تركيب منصة ICE Dock والتي تسمح بتفعيل ميزة GPU Boost وهذا يعني أقصى قوّة أداء للرسوميات.

وجدير بالذكر أن الهاتف يتوفر على أزرار Trigger مخصصة تسمح لك بالتحكم بكل سهولة عند اللعب مع سرعة استجابة 2ms ومعدل لمس 320Hz، ويُوفر لك الهاتف لوحة تحكم خاصة تسمح لك بتخصيص الإعدادت الخاصة باللعب مثل تعطيل التنبيهات و الرفع من أداء الهاتف إلى أقصى درجة مثل CPU Turbo و GPU Turbo وغيرها مع امكانية وضع نافذة تطفو فوق اللعبة إن رغبت ذلك من اجل تعدد المهام مثلا شاشة تطبيق الواتساب للدردشة واللعب في نفس الوقت.

بالنسبة للصوت فسوف تستمتع بصوت ستيريو ممتاز من خلال مكبرين للصوت مع صوت محيطي وإهتزاز يتفاعل مع اللعبة 4D Shock.

فيما يتعلق بالتصوير فالهاتف مُزوّد بكاميرا رئيسية 64 ميجابيكسل مستشعر Sony IMX686 وكاميرا ثانية بزاوية تصوير واسعة جدا دقة 8 ميجابيكسل وكاميرا ثالثة macro بدقة 2 مجيابيكسل. ويوفر لك تطبيق الكاميرا نمط تصوير ليلي Super Night mode و تمط احترافي.

بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تتواجد في أعلى يسار الشاشة وعلى حافة الهاتف الضيٌة وهي بدقة 8 ميجبايكسل، أما قارئ بصمات الأصابع فهو بصري ومُدمج بالشاشة.

حجم البطارية 4500mAh وتدعم الشحن السريع بقوة 55 واط يشتغل هاتف نوبيا ريد ماجيك 5 اس بنظام آندرويد 10 مع واجهة Red Magic OS، ويتوفر الهاتف على مقبس للسماعات 3.5mm ومنفذ USB Type-C ويدعم شبكات WiFI 6.

سيتوفر هاتف RedMagic 5S بالأسعار التالي :

  • نسخة Sonic Silver 8/128GB باللون الفضي بسعر 580 دولار
  • نسخة Pulse 12/256Gb باللونين باللونين الأزرق و الأحمر بسعر 650 دولار

معرض صور هاتف RedMagic 5S


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك