هواتف و لوحات ذكية

هاتف Porsche Design Huawei Mate 30 RS : هاتف رائد بتصميم فاخر

مشابه لهاتف Mate 30 Pro مع تصميم خارجي مختلف و سعر أعلى

ضمت سلسلة هواتف Huawei Mate 30 الجديدة 3 هواتف وهي Mate 30 و Mate 30 Pro بنسختيه 4G و 5G و هاتف Porsche Design Huawei Mate 30 RS وهو موجه لمحبي التصاميم الإستثنائية، هاتف فاخر سيكلف الراغبين في اقتنائه مبلغا ضخما.

هاتف Porsche Design Huawei Mate 30 RS

تم تصميم وتصنيع الهاتف بالتعاون مع مصنع السيارات الألماني بورش، ويعتبر هذا خامس هاتف تنتحه الشركتان معا، ويأتي بتصميم مختلف تماما عن النسختين العاديتين.

من أول وهلة سوف تلاحظ الفرق في التصميم الخارجي، خصوصا الواجهة الخلفية والمصنوعة من الجلد ذو الجودة العالية و المصقول باليد يتوسط هذه الخلفية الجلدية شريط مستطيل الشكل من الزجاج مخصص للكاميرا الخلفية مما يضفي على المظهر الخارجي منظرا أنيقا وجذابا للغاية مشابه لتصاميم سيارات بورش.

الهاتف مقاوم للماء والغبار، ويأتي باللونين الأحمر والأسود.

سوف تقوم هواوي بتوفير ملحقات واكسسوارات خارجية للهاتف من بينها غلاف خارجي يتوفر على سوار خلفي يمكنك استعماله سواء للإمساك بالهاتف بشكل محكم عن طريق ادخال أصبعك في السوارة أو إستعمالها من أجل تثبيث الهاتف على الطاولة مثلا عند مشاهدة فيلم أو فيديو.

من ناحية الأداء والعتاد الداخلي  والكاميرا والمواصفات التقنية فهو مشابه لهاتف Huawei Mate 30 Pro 5G، بنفس شاشة Horizon OLED منحنية من الحافة إلى الحافة مقاس 6.53 انش دقة 1176x2400px مع نتوء مخصص للكاميرا الأمامية و مستشعرات للحركة والإيماءات و لفتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه.

الهاتف يأتي برقاقة Kirin990 SoC  مع ذاكرة وصول عشوائي RAM 12GB وسعة تخزين 512GB وبطارية 4500mAh. و 4 كاميرات خلفية 40MP f/1.6 و كاميرا واسعة جدا 40MP f/1.8 و كاميرا تليفوتو 8MP f/2.4 وكاميرا بعدسة 3D ToF. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32MP.

ما يعيب جوال هواوي Porsche Design Huawei Mate 30 RS هو السعر، ربما هواوي تريد أن توحي بأنه من الهواتف الفاخرة لذلك السعر يجب أن يكون مرتفعا كذلك، سوف يتم تسويق الهاتف بسعر 2095 يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock