هواتف و لوحات ذكية

هاتف LG Wing بشاشة دوّارة : تصميم جديدة للهواتف القابلة للطي

أعلنت شركة إل جي عن تصميم جريء وبفكرة خارج الصندوق وبشكل لم نشاهده من قبل في عالم الهواتف الذكية، هاتف LG Wing بشاشة دوّارة كنوع جديد ومختلف من الهواتف القابلة للطي، يمكنك تدوير الشاشة الرئيسية (90 درجة) لكي تحصل على شاشتين مزدوجتين على شكل حرف T .

مواصفات هاتف LG Wing الجديد والمُختلف

هاتف LG Wing
هاتف LG Wing

يأتي الهاتف ضمن مشروع Explorer الخاص بالشركة والذي يعمل على تطوير أفكار جديدة في عالم الهواتف الذكية، ويتوفر الهاتف على شاشتين الرئيسية P-OLED FullVision بحجم 6.8 انش أبعاد 20.5:9 ودقة 2460×1080 بيكسل بدون أي حواف أو نتوء بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي منبثقة pop-up، أما الشاشة الثانية فهي G-OLED بحجم 3.9 انش أبعاد  1.15:1 ودقة 1240×1080 بيكسل.

سوف تسمح لك الشاشتين بتشغيل تطبيقين في نفس الآن ولكن ستفتح المجال لأفكار ومهم جديدة أيضا مثلا استخدام الشاشة الرئيسية العلوية عند الدوران لتسجيل الفيديو ومثلا الشاشة السفلية الثانوية لمشاهدة ما يحدث أو مثلا تشغيل تطبيق على الشاشة الرئيسية العلوية و الشاشة الثانوية للكيبورد الافتراضي. وغيرها الكثير من الأمور.

يأتي هاتف LG Wing بمعالج Snapdragon 765G و مودم كوالكوم X52 لدعم شبكات 5G وذاكرة وصول عشوائي 8GB و سعة تخزين 256GB و بطارية بحجم 4000mAh مع دعم الشحن اللاسلكي والشحن السريع  +Qualcomm’s Quick Charge 4.0 و قارئ بصمات أصابع مدمج بالشاشة.

  • اقرأ أيضا :

لا يُوفر الهاتف مقاومة للماء وهذا بديهي بالنسبة لهاتف قابل للطي وبشاشة قابلة للدوران لكنه مقاوم لرذاذ الماء فقط IP54  كما يوفر معايير الصلابةوالمتانة MIL-STD 810G و يشتغل نظام  Android 10 ، كما ستلاحظ أن الهاتف سميك وهذا (0.43 انش) بسبب الشاشة الثانية أما الوزن فهو 260 غرام.

هاتف LG Wing

يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل و3 كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل و كاميرا ثانية واسعة جدا بدقة 13 ميجابيكسل و كاميرا ثالثة بدقة 12 ميجابيكسل مخصصة لوضع gimbal landscape. وصرّحت إل جي بأن الهاتف يوفر 200 ألف لفّة أو دورة للشاشة وذلك على مدى 5 سنوات من التشغيل.

سيصدر هاتف LG Wing الجديد بالشاشة الدوّارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يتم تحديد السعر وتقول LG بأنه سيختلف حسب شركات الجوال التي ستقتني منها الهاتف Verizon و AT&T و T-Mobile.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك