هواتف و لوحات ذكية

هاتف HONOR 9X PRO متوفر الآن للطلب المسبق في الإمارات والسعودية

الإصدار الحديث من سلسلة X يعمل بمعالج Kirin 810 الجديد ثماني النواة

أكدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم أنّ الطلب المسبق على هاتف HONOR 9XPRO الجديد أصبح متاحاً الآن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وذلك ابتداءً من 19 مارس بسعر 999 درهم إماراتي/ريال سعودي.

هاتف HONOR 9X PRO مع متجر هواوي للتطبيقات

هذا وقد أعلنت HONOR عن هاتف HONOR 9X PRO الشهر الماضي على مستوى العالم إلى جانب مجموعة منتجات ستعزز استراتيجيتها الشاملة 1+8+N لجميع سيناريوهات تقنية إنترنت الأشياء.

ويُعدّ HONOR 9X PRO أوّل هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 الجديد ثماني النواة، الذي صمم على شريحة مقاس 7 نانومتر، وهو أول إصدار يستخدم هذه التقنية ليوفر الأداء القوي و قدرات الذكاء الاصطناعي الفائقة والحد من استهلاك الطاقة. كما أنه أول هاتف ذكي من HONOR زُوّد مسبقاً بتطبيق Huawei AppGallery، الذي يُعدّ واحد من أفضل ثلاث منصات لتطبيقات الهواتف الذكية.

وفي هذا الإطار، قال كريس سان بايغونغ، رئيس شركة HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تلتزم HONOR بجعل تجربة الهاتف الذكي المتفوقة في متناول الجميع عبر توفير منتجات لا مثيل لها بأسعار تنافسية. وأصبح ذلك ممكناً عبر السعي المستمر لتحقيق التميز لعملائنا. ونحن متحمسون لإطلاق HONOR 9X PRO لعملائنا في الإمارات الذين سيستمتعون بتجربة معززة في هواتفهم الذكية”.

 هونر 9 اكس برو
هونر 9 اكس برو

سيشهد العملاء في دولة الإمارات عبر استخدامهم لهاتف HONOR 9X PRO قوة الحوسبة الفائقة للذكاء الاصطناعي وقدرات اللعب المحسنة ونسبة الشاشة المعززة مقارنة بالهيكل الإجمالي والطاقة الإضافية في البطارية. وبالإضافة إلى الأداء البارز، صُمم الهاتف الذكي الجديد ليكون بمثابة عمل فني يتسم بالبساطة والأسلوب الفريد ويتميز بتصميم الحرف X الشهير. وسيستمتع العملاء بتجربة مشاهدة مميزة مع شاشة العرض الكاملة التي تشكل نسبة 92% من الهيكل الكلي للهاتف والكاميرا الأمامية التي تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابكسل ومستشعر البصمات الجانبي.

اقرأ أيضا

كل ما تود معرفته عن هاتف Honor 9X و Honor 9X Pro

ساعة HONOR MagicWatch 2 الذكية : بطارية تدوم 14 يوماً دون المساس بالقوة والأداء

تعرف على جوال Oppo Find X2 Pro بمواصفات مشابهة لجالكسي اس 20

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock