أخبارهواتف و لوحات ذكية

موعد إطلاق هاتف وان بلس 7 OnePlus

تعتزم الشركة إطلاق هاتف وان بلس 7 OnePlus  يوم 22 مايو 2019 ،أي بعد أيام قليلة من العرض الرسمي (14 مايو) ، وكما تم تسريب صور ومواصفات الهاتف على عدة مواقع ، وظهر بتصميم مختلف قليلا عن وان بلس 6 ، وتضمن خصائص تقنية مميزة،

موعد إطلاق هاتف وان بلس 7

ويعلن الشاب الهندي المعروف ” Ishan Agarwal“، على حسابه على تويتر ” هاتف وان بلس 7  OnePlus سيكون متاحًا ابتداء من 22 مايو 2019“.

 في الأسابيع الأخيرة ، أصدر الكثير من المعلومات حول هاتف OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro، لكن موثوقية مصدرها ليست مضمونة. نحن ندعوك لاتخاذ هذه المعلومات كأنها إشاعات.

هاتف وان بلس 7 : نفس تصميم 6T وشاشة 90 Hz وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل


سيطرح جهاز OnePlus 7 في المتاجر بعد 7 أيام من العرض الرسمي (من المتوقع أن يتم في 14 مايو 2019)، وهذا يتوافق مع الجدول المعتاد لـ OnePlus. كتذكير، في العام الماضي ، وصل هاتف OnePlus 6T إلى المتاجر في 21 مايو، يعني بعد 5 أيام من العرض التقديمي. إلى حد الآن لا نعرف هل سيتم تسويق هاتف OnePlus 7 Pro في نفس الوقت الذي يتم فيه تسويق وان بلس 7 .

أكد Ishan Agarwal  في تغريدة ، أن الهاتف سيكون مشابهًا جدًا لهاتف OnePlus 6T: إذن سيحمل الجهاز نوتش صغير على شكل قطرة ماء، و انتهزالفرصة لمناقشة المواصفات التقنية لهاتف OnePlus 7

المواصفات التقنية لهاتف وان بلس 7


هاتف OnePlus 7 Pro سوف يأتي بتصميم الكاميرا الأمامية المنبثقة، و 3 كاميرات خلفية و الرئيسية ستكون بدقة 48 مبيجابيكسل مع كاميرا بعدسة Telephoto و الثالثة بزاوية تصوير واسعة جدا ، مكبرات صوت ستيريو و بطارية بحجم 4,000mAh و منفذ USB 3.1.

أما فيما يخص هاتف OnePlus 7 فسوف يأتي بشاشة مسطحة بمقاس 6.4 بوصة، و كاميرا أمامية على شكل نتوء في الواجهة الأمامية، و كامرتين خلفيتين و الرئيسية بنفس دقة نسخة البرو أي 48 ميجابيكسل.

كلا الهاتفين وان بلس 7 و وان بلس 7  برو سوف ياتيان بمعالج كوالكوم سنابدراجون Qualcomm Snapdragon 855 وهو نفس المعالج الذي نجده في هواتف سامسونج جالكسي اس 10 و LG G8 ، ذاكرة الوصول العشوائي سوف تكون 8GB اما سعة التخزين الداخلية 128GB

كما تحدث التسريبات عن هاتف OnePlus 7 Pro 5G والذي سوف يأتي بنفس مواصفات وان بلس 7 برو لكن مع دعم شبكات الجيل الخامس.

سيستفيد  وان بلس 7 من نفس الشاشة التي يتمتع بها (OnePlus 7 Pro (90 Hz . أما  لوحة AMOLED ستكون أقل إضاءة وليست منحنية. وأخيرا ، سيتم اقتراحه في 3 ألوان مختلفة.

 

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

ما رأيك في هاتف وان بلس 7 ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock