أجهزةأخبارأندرويدهواتف و لوحات ذكية

إطلاق هاتف هونر 10 لايت رسميا … مع نظام تشغيل Android Pie  مثبت مسبقا

أطلقت هونر Honor العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي Huawei، رسميا هاتفها الذكي الجديد: هاتف هونر 10 لايت Honor 10 Lite. يأتي الجهاز مع رقاقة معالج Kirin 710 ونظام تشغيل الأندرويد مثبت افتراضيا Android 9 Pie.

هاتف هونر 10 لايت
هاتف هونر 10 لايت بشاشة LCD مقاس 6.2 بوصة

أهم مميزات هاتف هونر 10 لايت


يتميز جهاز Honor 10 Lite بشاشة LCD كبيرة بمقاس 6.2 بوصة مع نوتش على شكل قطرة ماء في الجزء العلوي، بداخلها خصصته الشركة الصينية لكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0. كما نجد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 megapixel  ميجا بيكسل + 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وتدعم تصوير فيديو بدقة 1080P مع 30 إطار في الثانية، مدعمة أيضا بتقنية الذكاء الاصطناعي المشابهة لتلك التي رأيناها هذا العام في الهواتف الرائدة في الفئات المتوسطة.

يدعم معالج Kirin 710 ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت ، مع ذاكرة داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت ، كما يمكنك توسيع الذاكرة الداخلية حتى 512 جيجابايت عبر microSD.

هاتف هونر 10 لايت
هاتف هونر 10 لايت مثير للإعجاب

الجهاز أتى بالعديد من الميزات التي تجعله ضمن أفضل الهواتف من الفئة المتوسطة حاليا،

نعم نجد من يعيب كفاءة البطارية التي تبلغ سعتها فقط  3000 مللي أمبير ، لتغذية شاشة LCD 6.2 بوصة وبسعر (انظر الأسفل)، ولهذا يبدو لك أن الجهاز سيعاني من مشكلة نفاذ البطارية بسرعة ، ولكن بفضل مميزات الذكاء الاصطناعي التي يتضمنها هاتف هونر 10 لايت المتمثلة في البطارية التكيفية والسطوع التكيّفي الذي رأيناه على هواتف هواوي الرئيسية، سيمنح استقلالية أكثر لبطارية هذا الجهاز. لا يوجد منفذ USB Type-C على الجهاز ، ولكنه مجهز بمقبس سماعة الرأس.

هاتف هونر 10 لايت

السعر والألوان المتاحة حاليا لهاتف هونر 10 لايت


سيظهر هاتف Honor 10 Lite بأربعة ألوان مع تأثيرات متدرجة: Midnight Black و White Lily و Gradient Blue و Gradient Red. وهي متاحة للشراء في الصين فقط في الوقت الحالي ، وغالبا ما تتاح في بعض الدول العربية في نهاية هذه السنة، وفي جانب الأسعار، ابتداء من 178 يورو تقريبًا لطراز 6 جيجابايت / 64 جيجابايت ، أما سعر طراز 6 جيجابايت / 64 جيجابايت بـ 215 يورو ، كما يعرض طراز 6 جيجابايت / 128 جيجابايت بسعر  240 €.

لا توجد معلومات حول موعد طرح برنامج Honor 10 Lite حتى في الأسواق الأمريكية والأوروبية ، ولكن توقع زيادة هذه الأسعار ما إذا ما قررت هونر توفيره في نقط البيع الموجودة في منطقتك .

ما رأيك في هذا الهاتف 10 لايت؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

 

لشراء هاتف هونر 10 لايت ، اكتشف عروضها على هذه الروابط أسفله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق