أخبارهواتف و لوحات ذكية

هاتف شاومي ريدمي S2 متاح بـ € 139

هاتف شاومي ريدمي S2 متاحا بسعر ابتداء من € 139

هاتف شاومي ريدمي S2 ـ Xiaomi Redmi S2 الجديد متوفر الآن ومتاح على موقع  GearBest.com. يتم عرضه بسعر 139.20 € في إصدار 32 جيجابايت ( 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائيRAM) و 161.82 € في إصدار 64 جيجابايت ( 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائيRAM) تسمح لك رموز الخصم بالحصول على أقل سعر ممكن. إنها الفرصة للحصول على سعر جيد ، وأفضل هاتف ذكي من مجموعة ريدمي Redmi من حيث التقاط صور السلفي selfies وفقا لـ XIAOMI.

تاريخ الإصدار وبعض الخصائص التقنية للهاتف


كشف النقاب عن هاتف شاومي ريدمي S2 ـ Xiaomi Redmi S2 رسميا في 10 مايو 2018 ، وهو هاتف ذكي متوسط المدى (من حيث الأداء والإمكانيات) مزود بشاشة HD+ بدقة 1440 × 720 بكسل، بقياس 5.99 بوصة. لا تزال الكاميرا الأمامية هي الورقة الأساسية الرابحة في هذا الهاتف بحيث تأتي بدقة 16 ميغابكسل، كما أنها تتوفر على ميزة فلاش LED . وتستخدم في الوسائط المتعلقة بالصورة (portrait) والجمال الذكاء الاصطناعي. جهاز موجه أساسا لالتقاط صور السيلفي. يتوفر أيضا على بطاقة سيم SIM مزدوجة .

يتوفر الهاتف على معالج Snapdragon 625 الذي يقوم بتشغيله إلى جانب 3 جيجابايت و 4 جيجابايت على التوالي للإصدارات التي تحتوي على 32 جيجابايت و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. كما أنه يدعم بطاقات microSD بفضل الفتحة المخصصة لذلك ، ونقطة جيدة أخرى تحتسب للهاتف حيث أن جزء الصورة  مؤمن من خلال مستشعر رئيسي مزدوج من 12 + 5 ميغابكسل. كما يأتي أيضا بمستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز. كل شيء يعمل تحت الغطاء الأصلي لشاوميXiaomi ،ـ MIUI 9 ، استنادا لأندرويد أوريو Android 8.1 Oreo.

هاتف شاومي ريدمي S2 متاحا بـ € 129


في ما يتعلق بالإصدار 64 غيغابايت ، للحصول عليه بسعر 129 € ، فإنه يجب إعلام الكود الترويجي IT $ MPPS2. التوصيل مجاني ومن المستحسن اختيار طريقة الشحن من Priority Line. سوف تستلم هاتف شاومي ريدمي S2 ـXiaomi Redmi S2 في غضون 10 إلى 20 يوم.


اكتشف أفضل العروض لهذا الأسبوع على موقع  GearBest.com


لشراء هاتف شاومي ريدمي S2 32 جيجابايت بسعر 137.60 € المرجو الضغط   هـــــنـــــا


لشراء هاتف شاومي ريدمي S2 64 جيجابايت بسعر 129 € المرجو الضغط   هـــــنـــــا


لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية لا تنسى الإشتراك في نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: الاشتراك في القائمة البريدية لنبضات تقنية.

ولا تنسى الاشتراك في أهم ميزة و هي تنبيهات الموقع عن طريق النقر على الجرس الأحمر أسفل الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

website-notifications

لا تنسى متابعتنا على : Facebook و Twitter و Instagram و Youtube

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على انستقرام حسابنا على يوتيوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock