أخبار

هاتف سامسونج +Galaxy Note 10 سوف يدعم الشحن السريع بقوة 45W

لاتفصلنا إلا أسابيع قليلة عن موعد الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 الجديد، وبدأت في الآونة الأخيرة تظهر بعض التسريبات، آخرها كَوْن هاتف +Galaxy Note 10 يدعم الشحن السريع بقوة 45W.

سامسونج +Galaxy Note 10 : شحن سريع للغاية

من أجل الإستفادة من سرعة الشحن هذه سوف تحتاج إلى شاحن آخر تشتريه بشكل منفصل، وسوف تتفوق سامسونج بقوة الشحن 45W هذه على هاتف هواوي P30 Pro الذي يتميز بشحن سريع بقوة 40W. لكن الأسرع حاليا هي Oppo بتقنية SuperVOOC للشحن السريع بقوة 50W.

سامسونج سوف توفر شاحن 25W ضمن صندوق جالكسي نوت 10 بلس عِوَضَ شاحن 15W الذي يأتي حاليا مع هواتف Galaxy S10. لكن إن كنت ترغب في الإستفادة من سرعة الشحن الكاملة بقوة 45W فعليك شراء شاحن متوافق مع هذه القوة والذي سوف تبيعه سامسونج بشكل منفصل.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة العادية أي هاتف Note 10 لن يدعم الشحن السريع بقوة 45W ولن يأتي ببطاقة تخزي خارجية، وهذا حسب التسريبات الشبه مؤكدة التي نتوفر عليها حاليا.

تابعونا على حسابات التواصل الإجتماعي من أجل معرفة جميع التفاصيل الرسمية عند الكشف عن هاتف سامسونج +Galaxy Note 10 في السابع من أغسطس القادم في مركز Barclays في بروكلين في مدينة نيويورك.

اقرأ أيضا

صور هاتف سامسونج Galaxy Note 10 الجديد !

سيتم إطلاق سامسونج نوت 10 بسعر أقل من سامسونج نوت 9

المواصفات التقنية لهاتف جالكسي نوت 10 ونوت 10 برو

سامسونج نوت 10 برو قادم ببطارية بسعة 4500 mAh، تعادل Galaxy S10 5G

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock