سامسونجهواتف و لوحات ذكية

صور هاتف سامسونج Galaxy Note 10 الجديد !

صور هاتف سامسونج Galaxy Note 10 التي تشاهدونها في هذا المقال تناقلتها الكثير من وسائل الإعلام على أنها رسمية للهاتف في حين أن الأرجح بأنها مجرد صور تحاكي ما قد تقدمه سامسونج الشهر القادم. وجاءت الصور مخالفة بعض الشيء للشائعات التي تتحدث عن عدم وجود أزرار حقيقية في الهاتف. وبدأت  في الآونة الأخيرة تتسارع التسريبات بخصوص هاتف جالكسي نوت 10 مع اقتراب موعد الكشف عنه رسميا. وللأسف الكثير منها مزيف.

هاتف سامسونج Galaxy Note 10 : التصميم المتخيل

تظهر الصور أن هاتف جالكسي نوت 10 يتوفر على أزرار التحكم في الصوت إضافة إلى زر آخر صغير مخصص إما للمساعد الرقمي بيكسبي أو للتشغيل.

بالنسبة لشاشة فهي شاشة ضخمة لامتناهية من الحافة إلى الحافة دون هوامش، يتوسط هذه الشاشة فجوة صغيرة في الأعلى مخصصا لكاميرا السيلفي.

وحسب الصور فإن قارئ بصمات الأصابع مدمج بالشاشة بتقنية الأمواج فوق صوتية مثل هاتف سامسونج Galaxy S10، كما أن الهيكل سيكون من الزجاج من أجل توفير خاصية الشحن اللاسلكي.

هاتف سامسونج جالكسي نوت 10
هاتف سامسونج جالكسي نوت 10

الصور لا تظهر وجود منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم، وتعتبر سامسونج من الشركات القلائل التي لازال توفر هذا المنفذ مع توجه باقي مصنعي الهواتف الذكية إلى الإستغناء عنه.

بالنسبة للألوان فالصور تظهر لونين الأسود و الفضي الخزفي المتدرج، تم اختيار الألوان المتدرجة عوض اللون الأحادي في تصميم نوت 10. وشخصيا أجدها أكثر جاذبية للعين. لكن للأسف لم يتم انتقاء هذا اللون أيضا للقلم الضوئي S Pen.

جالكسي نوت 10 : المواصفات التقنية

وتجدر الإشارة إلى أن هاتف سامسونج Galaxy Note 10 سوف يتم الكشف عنه رسميا في السابع من أغسطس القادم خلال مؤتمر UNPACKED 2019.

هاتف سامسونج نوت 10 سوف يأتي (حسب التسريبات) بشاشة Super AMOLED بمقاس 6.75 انش دقة +QHD مع دعم +HDR10، و أربع كاميرات خلفية إحداها بمستشعر 3D ToF. الكاميرا الرئيسية بدقة 48MP أما البقية فهي بدقة 12MP مع عدسة telephoto  لإلتقاط عمق المشهد، وعدسة بزاوية تصوير واسعة جدا، أما كاميرا سيلفي فهي بدقة 10 ميجابيكسل.

بالنسبة للمعالج فستكون هناك نسختين Snapdragon 855 و Exynos 9825، وذاكرة وصول عشوائي RAM 8GB، وسعة تخزين داخلية 128GB، أما بخصوص البطارية فهي بحجم 4500mAh مع شحن سريع. فيما يخص نظام التشغيل فسيكون آندرويد 9 مع واجهة المستخدم One UI.

اقرأ أيضا

رسميا : إطلاق هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 في 7 أغسطس القادم

المواصفات التقنية لهاتف جالكسي نوت 10 ونوت 10 برو

أفضل هاتف ذكي يمكنك شراؤوه سنة 2019

سامسونج نوت 10 برو قادم ببطارية بسعة 4500 mAh، تعادل Galaxy S10 5G

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock