سامسونجهواتف و لوحات ذكية

هاتف سامسونج جالكسي اس 10 يدعم الجيل السادس من الواي فاي

يستعد العالم لاستقبال الوافد الجديد في عالم الهواتف الذكية، و بينما يقترب موعد الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اس 10 بدأ تسريب العديد من الأخبار حول التقنيات والخصائص المميزة التي سوف يتضمنها هذا الهاتف و آخرها كون هاتف SAMSUNG GALAXY S10 سوف أول هاتف في العالم يدعم الجيل السادس من الواي فاي

هاتف سامسونج جالكسي اس 10

هاتف سامسونج جالكسي اس 10

وصل هاتف سامسونج جالكسي اس 10 إلى هيئة الاتصالات الفيدرالية من أجل المصادقة عليه، و من داخل الهيئة تم تسريب وثائق تكشف عن مميزات آخر إبداعات سامسونج.

هاتف سامسونج جالكسي اس 10 سوف يأتي في 3 نسخ، الأولى هي النسخة القياسية وتحمل الرمز SM-973U و الثانية هي نسخة جالكسي اس 10 بلس و تحمل الرمز  SM-G975U و نسخة خفيفة و بميزانية أقل تحمل الرمز SM-G970U غالبا سوف تأتي بإسم جالكسي اس 10 لايت أو S10e.

و من بين الأمور التي كشفت عنها وثائق هيئة افتصالات الفيدرالية على أن سلسلة هواتف جالكسي اس 10ة سوف تدعم معيار 802.11ax لشبكات الواي فاي او ما يعرف بإسم Wi-Fi 6.

و سوف يسمح الجيل السادس من الواي فاي بسرعات اتصال أقوى من الجيل السابق، و معدل نقل بيانات أكبر، و فعالية و اداء أحسن بكثير خاصة في المناطق التي تعرف ازدحاما في عدد المتصلين.

بالنسبة للمواصفات التقنية المرتقبة لهاتف ساموسونج جالكسي اس 10 حسب التسريبات فإن الهاتف سوف ياتي بذاكرة رام بحجم 12GB وذاكرة تخزين داخلية بحجم 1 تيرابايت، و معالج من كوالكوم Snapdragon 855 SoC، و بالنسبة للسعر فربما يصل إلى 1800 دولار لأقوى نسخة و هي جالكسي اس 10 بلس.

و سوف نوافيكم بالتفاصيل الرسمية في 20 فبراير/شباط 2019 في المعرض الرسمي للكشف عن هاتف سامسونج جالكسي اس 10.

اقرأ أيضا

سارع و شاهد أجدد الصور المسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 10

ابتداء من 2019 : أبل ستبدأ بتصنيع هواتف الفئة العليا في الهند

جالكسي اس10 واس10+ : تاريخ الإصدار والسعر و… وكل ما تود معرفته حول الهاتف

أفضل هواتف سامسونج Samsung

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق