أجهزةهواتف و لوحات ذكية

صور جديدة لهاتف سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Fold 2

تكشف لنا صور جديد عن الشكل الخارجي لهاتف سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Fold 2 والذي يأتي بتغييرات جذرية مقارنة بالجيل الأول جالكسي فولد والذي عانى من مشاكل عديدة متعلقة بآلية الطي وعيوب من ناحية التصميم.

مواصفات جوال Samsung Galaxy Z Fold 2

 قام موقع MySmartPrice بتسريب الصورة الجديدة لجوال سامسونج جالكسي زاد فولد 2 (الإسم طويل حسب اعتقادي الشخصي)، وجاء الصور مطابقة لما نشرناه سابقا على صفحاتنا الإجتماعية (لا تنسى متابعتنا على تويتر و فيسبوك و انستقرام).

جوال Samsung Galaxy Z Fold 2
جوال Samsung Galaxy Z Fold 2

وأصبحت الشاشة الخارجية تغطي كامل الواجهة عند طي الهاتف، كما تخلصت سامسونج من تصميم النتوء الكبير في الإصدار الأول والإكتفاء بثقب صغير مخصص لكاميرا السيلفي بدقة 10 ميجابيكسل.

وعندما نتحدث عن هاتف قابل للطي فبالتأكيد ستكون هناك شاشتين الأولى (الخارجية) هي شاشة Super AMOLED بحجم 6.23 انش وشاشة Super AMOLED رئيسية بحجم 7.7 انش بمعدل تحديث 120Hz.

هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2
هاتف Samsung Galaxy Z Fold 2

سيأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الأولى بدقة 64 ميجابيكسل والثانية 12 ميجابيكسل بزاوية تصوير واسعة جدا و كاميرا ثالثة بدقة 12 ميجابيكسل أيضا.

بالنسبة للمعالج فهو +Qualcomm Snapdragon 865 وذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت مساحة التخزين الداخلية فهي بحجم 512 جيجابايت وسيدعم الهاتف كما هو واضح من الإسم شبكات الجيل الخامس، وسيتوفر على بطاريتين بحجم إجمالي 4356 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع والعكسي بقوة 15 واط.

هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي زاد فولد 2
هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي زاد فولد 2

وتشير التقارير إلى أن سعر جوال سامسونج جالكسي زاد فولد 2 سيناهز 1980 دولار، ويسكون متوفرا بلونين هما الأسود Mystic Black و البرونزي Mystic Bronze مع واجهة One UI 2.5 المبنية على Android 10 .

  • تغريدة ذات صلة :

سيتم الكشف عن هاتف سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Fold 2 في الخامس من أغسطس القادم خلال حدث Galaxy Unpacked.

ما رأيك في تصميم الهاتف ؟ شاركنا رأيك عن طريق صندوق التعليقات أسفله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك