أجهزةأخبارهواتف و لوحات ذكية

هاتف اوبو Find Z قادم من الشركة الصينية بمواصفات مذهلة

يبدو أن مستودع العلامة التجارية يشير إلى أن الإصدار الجديد على الأبواب من Oppo Find Z ، والذي يجب أن يكون أفضل خلفا  لـ Find X لعام 2018. من المفترض أن يتم تجهيز هاتف اوبو Find Z بـمعالج  Snapdragon 855 ، وبالإمكان أن يكون متوافقًا مع تقنية الجيل الخامس 5G لأن الشريحة المقدمة ستدعم توصيل 5G، و يدعم أيضا التقريب البصري حتى 10 مرات  x10 مع الحفاظ على جودة الصورة.

هاتف اوبو Find Z
هاتف اوبو Find Z

وقد قدمت شركة Oppo العلامة التجارية المسماة Find Z إلى مكتب الملكية الفكرية التابع للاتحاد الأوروبي (EUIPO) ، وهذا يشير طبعا  إلى قدوم هاتف ذكي متطور من الشركة الصينية أوبو للإلكترونيات ، وسيكون أفضل خليفة لـ Oppo Find X . نتذكر أن العلامة التجارية الصينية قد عرفت تطورا مهما بفضل  منتجاتها الممتازة وعروضها المثيرة للاهتمام…

خصائص هاتف اوبو Find Z متطابقة لفايند X ؟؟


فيما يتعلق بـ  Oppo Find Z  ، المعلومات المسربة قليلة جدًا في الوقت الحالي، خاصة الخصائص التقنية لم تتوغل بعد في الانترنيت. ومن المفترض جدا أنه سيتم تجهيزه بأحدث معالج Qualcomm – Snapdragon 855.كما نعلم أيضا أن شركة Oppo ستقدم هاتفًا محمولًا متوافقًا مع الجيل الخامس هذا العام ، لذا فمن المنطقي سيتعلق الأمر بـ هاتف اوبو Find Z .  نحن ننتظر لنرى ما إذا كان الهاتف سيحافظ على فكرة سلايدر لخروج ودخول الكاميرات أو تأتي الشركة المصنعة بتقنية جديدة لتقديم شاشة بلا حواف مع الحفاظ على مستشعرات الصور الأمامية.

الشركة المصنعة ما زالت تشتغل على إيجاد حل “لإخفاء” ثقب الكاميرا، كما يمكنها أيضاً استخدام تكنولوجيا الكاميرا المشابهة لكاميرا Samsung ذات الفتحة المتغيرة ، بالإضافة إلى وظيفة تكبير / تصغير بصري 10 وتقنية الوضع الليلي.

سيتم تشغيل الهاتف على نظام التشغيل Android 9 Pie مع واجهة مستخدم ColorOS 6 الخاصة به. ستدعم البطارية التي تدعم الهاتف الذكي شحن SuperVOOC السريع ، لكن سعة البطارية لا تزال غير معروفة.

من المحتمل أيضا سيتزود هاتف اوبو Find Z بخاصية الضبط التلقائي للبؤرة ، ويحتوي على كاميرتين خلفيتين، ويتاح باللون الأزرق والأحمر

كما عرضت شركة Oppo مسبقا تقنية الزووم البصري في x10 لتحسين التصوير  في يناير 2019 ، ويمكن أن يصبح هاتف اوبو Find Z واحدة من أفضل الفوتونات حاليا. على أي حال يمكننا معرفة المزيد من المعلومات والتوضيحات مع المؤتمر العالمي للجوال MWC ببرشلونة الذي يعقد في الفترة الممتدة ما بين 25 إلى 28 فبراير 2019.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة