برامج و تطبيقاتتطبيقاتسامسونجهواتف و لوحات ذكية

جالكسي نوت 20 : يمكنك تشغيل تطبيقات الهاتف على الويندوز 10

في تعاون مشترك بين مايكروسوفت و سامسونج سيكون بإمكان ملاك هاتف جالكسي نوت 20 و نوت 20 ألترا تشغيل تطبيقات الهاتف على الويندوز 10 إضافة إلى مميزات أخرى تسمح بالتحكم ومزامنة الهاتف بشكل سلس مع حاسوبك وإتاحة تشغيل ألعاب اكس بوكس على هاتف Note 20.

وأخيرا يمكنك تشغيل تطبيقات الهاتف على الويندوز 10

يمكنك معاينة مثل للميزة الجديدة  من خلال الصورة المتحركة أسفله والتي تظهر تشغيل تطبيق واتساب و تطبيق انستقرام المتواجد على الهاتف مباشرة من على سطح المكتب ومن خلال نظام ويندوز 10.

وتسمح لك الخدمة الجديدة بتشغيل تطبيق واحد فقط، لكن وعدت مايكروسوفت بالسماح بتشغيل عدّة تطبيقات في نفس الوقت في وقت لاحق.

كما سيكون بإمكانك تثبيت التطبيقات على شريط المهام أو قائمة ابدأ في الويندوز 10 للوصول إليها بشكل سريع.

كما ستعمل الشركتان على تحسين تكامل تطبيق Your Phone و ميزة Link to Windows على باقي هواتف سامسونج الأخرى وتحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر خلال القادم من الأيام. وبهذا ستتمكن من القيام بكل شيء فقط من خلال الحاسوب من تلقي المكالمات والاشعارات والرد على الرسائل وقرائتها ومشاهدة الصور والفيديوهات وغيرها من الأمور.

مزايا أخرى من مايكروسوفت وسامسونج

كما سمحت الشراكة الجديدة بين الشركتين من توفير عدّة مزايا جديدة، مثل إمكانية مزامنة الملاحظات التي تم انشاؤها على تطبيق Samsung Notes مباشرة على  تطبيقات ويندوز مثل حزمة أوفيس 356 و تطبيق الملاحظات وان نوت كما يمكنك مزامنة المواعيد من تطبيق Samsung Reminders مع خدمة Microsoft To Do و Outlook و Microsoft Teams.

ألعاب اكس بوكس على هاتف جالكسي نوت 20

كما أشرنا إلى ذلك سابقا ستتمكن من تشغيل ألعاب اكس بوكس على هواتف نوت 20 من خلال خدمة الألعاب السحابية القادمة من مايكروسوفت. الخدمة ستكون ضمن اشتراك Xbox Game Pass Ultimate وستتيح لك تشغيل 100 لعبة اكس بوكس مباشرة على هاتفك الذكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك