أخبارهواتف و لوحات ذكية

نهاية نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل للأبد

حان الوقت للإنتقال نحو الأندرويد أو iOS بعد أن أعلنت شركة مايكروسوفت نهاية نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل بشكل نهائي مع حلول 10 ديسمبر/تشرين الأول 2019.

نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل

نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل

أغلب خصائص نظام التشغيل ويندوز 10 موبايل ستتوقف في العاشر من ديسمبر/تشرين الأول القادم، فقط خدمة تخزين النسخ الاحتياطية لإعدادات النظام و بعض التطبيقات هي من ستستمر إلى غاية 10 مارس/آذار 2010.

مايكروسوفت بدأت بالفعل بإطلاق حملة دعائية تدعوا فيها مستخدمي نظام التشغيل Windows 10 Mobile للإنتقال نحو أنظمة تشغيل مدعومة من طرف الشركة مثل أندرويد و إي أو إس.

مايكروسوفت اعترفت بشكل نهائي بفشلها في إطلاق نظام تشغيل للهواتف الذكية و اللوحيات ينافس نظام تشغيل جوجل Android و نظام أبل iOS.

و يبدو بأن الشركة تحاول منافسة جوجل و أبل في جانب أخر وهو تحسين المساعد الشخصي Cortana لكي ينفاس المساعد الشخصي الخاص بجوجل Google Assisstat والذي يعتبر الأفضل والأذكى إلى حدود الساعة و المساعد الشخصي الخاص بأبل  Siri.

مايكروسفت فشلت عدة مرات في منافسة شركات تقنية أخرى في إطلاق خدمات و تطبيقات معينة في حين أن تفوقها في نظام التشغيل ويندوز وحزمة البرامج المكتبية أوفيس و كونسول الاكس بوكس لا يمكن أن ينكره أحد.

اقرأ أيضا

اخر تحديث ويندوز 10 : إطلاق تحديث 1809 بشكل تلقائي

أفضل برنامج حرق الأقراص المرنة و الوهمية على نظام ويندوز

كيفي يمكنك الرفع من حجم الرام المخصصة للجرافيك على ويندوز 10

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق