أخبار

نتفليكس تتفوق : 4.5 مليار كمداخيل مالية و 10 مليون مشترك جديد في الربع الأول من 2019

رغم أن كل الشركات بدأت تلهث نحو قطاع البث تحت الطلب و خدمات المحتوى الترفيهي و كمثال على ذلك ظهور وافدين جدد في القطاع مثل خدمة آبل تي في و خدمة ديزني بلس الجديدة و غيرها اضافة إلى المنافسين الشرسين في الميدان على سبيل المثل Hulu و AmazonPrime و HBO و غيرها الكثير، لكن رغم كل هذا لازالت نتفليكس تتفوق وتحلق عاليا و النتائج المالية للربع الأول ن سنة 2019 تؤكد ذلك

نتفليكس الأقوى في مجال البث الترفيهي تحت الطلب

نتفليكس تتفوق

كشفت شركة نتفليكس على أن المداخيل المالية للربع الأول من سنة 2019 وصلت 4.5 مليار دولار (مقارنة بـ3.7 مليار دولار في نفس الفترة من سنة 2018).

بالنسبة لعدد المشتركين فمنصة Netflix استطاعت أن تجلب 9.6 مليون مشترك جديد، وهذا يعتبر انجازا قياسيا لم تحققه الشركة أبدا في ربع واحد فقط من السنة طيلة تاريخها.

لكن الفضل يعود إلى سياسة التوسع الدولية التي انتهجتها الشركة، فمجموع المشتركين الجدد مقسمة كالتالي : 7.6 مليون مشترك جديد خارج الولايات المتحدة الأمريكية و فقط 1.74 مليون مشترك أمريكي جديد.

منصة نتفليكس تتوفر حاليا وبشكل اجمالي على 148.66 مليون مشترك، ولازالت الخدمة تحقق نجاحا كبيرا بفضل عروضها الحصرية مثلا فيلم Triple Frontierجلب لوحده 53 مليون مشترك جديد ومسلسل  Umbrella Academy يجلب على 45 مليون مشاهد.

وفي رسالة موجهة للمستثمرين، أكدت نتلفليكس بأنه مستعدة تماما للمنافسة (في إشارة إلى دخول آبل و ديزني إلى قطاع تقديم خدمات البث الرقمي الترفيهي)، وأكدت بأن المشاهد هو المستفيد من هذه المنافسة.

لكن من المتوقع أن تعاني منصة نتفليكس من نزع جميع انتاجات شركة ديزني من على منصتها و تنقيلها إلى خدمة ديزني بلس الجديدة، الأمر الذي سيؤثر سلبا على أداء Netflix، و آبل سوف تزيد الطينة بلة عند إطلاق خدمة آبل تي في بلس و عروضها الحصرية.

اقرأ أيضا

أفلام لا تفوت : 17 فيلما عليك مشاهدته خلال 2019

نتفليكس تلغي دعم Apple AirPlay

إن كنت من هواة الأفلام : 5 مقدمات تشويقية عليك مشاهدتها هذا الأسبوع

القبض على شخص جنى أكثر من 200 ألف دولار من بيع حسابات نتفليكس و سبوتيفاي مسروقة

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة