أندرويدتطبيقاتجوجل

ميزة جديدة على متجر جوجل بلاي : تحديد سقف للميزانية لتقييد المشتريات داخل المتجر

تسيير و تتبع ميزانيتك على المتاجر الإلكترونية يعتبر أمرا صعبا بكثير مما يمكنك أن تفعله في الواقع عندما تتبضع و تشتري بنفسك من متاجر حقيقية، ربما بسبب السهو أو الانغماس في لعبة معينة أو عن طريق أخطاء أو الكثير من الأسباب التي لا يمكن تعدادها، جوجل وفي إطار تسهيل الحياة الرقمية قامت بتوفير ميزة جديدة على متجر جوجل بلاي : تحديد سقف للميزانية لتقييد المشتريات داخل المتجر

الشراء من متجر جوجل بلاي بعقلانية

 ميزة جديدة على متجر جوجل بلاي : تحديد سقف للميزانية

يمكنك الآن تحديد سقف للميزانية على متجر جوجل بلاي Google Play Store Play Store سواء على هواتف أو لوحيات أندرويد، خصوصا لمن يعاني من استنزاف ميزانيته من طرف التطبيقات و الألعاب و المشتريات داخلها.

كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى  “القائمة” القائمة وبعد ذلك الحساب وبعد ذلك سجلّ الشراء  Menu Menu and then Account and then Purchase History ثم القيام بتحديد الميزانية الشهرية وذلك بتحديد مبلغ معين كل شهر لا يمكن للمتجر تجاوزه.

بمجرد القيام بعملية شراء لأحد تطبيقات أو ألعاب أندرويد سيقوم متجر Google Play بتنبهيك إلى مدى اقترابك من سقف الميزانية، و يمكنك في أي وقت تغيير هذا السقف عن طريق الرفع منه أو تخفيضه أو حذفه عن طريق “القائمة” القائمة وبعد ذلك الحساب وبعد ذلك سجلّ الشراء.

وتجدر الإشارة بأن جوجل لن تمنع أبدا من القيام بعملية شراء حتى لو وصلت إلى الحد الذي قمت بتعيينه سابقا، بل فقد تساعدك و تسهل عليك عملية تسيير ميزانيتك بشكل أفضل خصوصا عندما يتعلق الأمر بشراء التطيقات و الألعاب و المحتويات الاضافية.

ميزة تحديد الميزانية على متجر جوجل بلاي بدأت بالوصول منذ اليوم إلى جميع مستخدمي هواتف و لوحيات أندرويد، لذلك فقط تأكد من وصول التحديث إليك.

وهذه الميزة متوفرة في متجر آب ستور منذ سنة 2016 ولكن كوجهة للآباء بشكل أكبر، بعد مشاكل و قضايا، قررت آبل وضعت نظام يسمح للآباء بتحديد ميزانية لايمكن للأبناء تجاوزها وذلك من خلال iTunes

اقرأ أيضا

جوجل و هواوي تتفقان على دفع تعويض 400 دولار لكل المتضررين من مشاكل بطارية Nexus 6P

إيقاف تطبيقات HTC من على متجر جوجل بلاي : هل هي النهاية ؟!

سامسونج تقوم رسميا بتغيير اسم متجر التطبيقات من Apps إلى Galaxy Store

تطبيقات جوجل تكتسح الساحة : انجاز قياسي جديد

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة