أخبارشبكات إجتماعية

ميزة جديدة على تويتر تُمكِّنُك من الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية

تتيح لك الشبكة الاجتماعية #تويتر إمكانيات جديدة للرد على التغريدات، حيث ستقدم لك المنصة قريبًا رموز تعبيرية للتعبير عن رد فعلك على منشور ما مثل الفايس بوك، إنها ميزة جديدة على تويتر والمتمثلة أساسا في الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية.

ميزة جديدة على تويتر : استخدام الرموز التعبيرية للرد على التغريدات


في استطلاع تم تقديمه لمستخدميها ، أشارت الشبكة الاجتماعية إلى أنه يمكنها إضافة رموز تعبيرية للسماح بالتفاعل مع التغريدات التي قرأوها ، وهو نظام تم تبنيه بالفعل من قبل Facebook. في الاستطلاع الذي أجراه ، يتم تقديم مجموعتين من الرموز التعبيرية من أجل جمع آراء المستخدمين حول إدراج هذه الميزة..

بالإضافة إلى الإعجاب التقليدي ، الذي يمثله القلب ، والذي حل محل النجم الشهير قبل بضع سنوات والذي تم استخدامه لإضافة تغريدة في المفضلة ، يمكن لتويتر أن يعرض الرد باستخدام إيموجي ضاحك بالدموع ، وجه مهتم وحزين، أو غاضب ومصدوم. كما تم اقتراح تفاعلين آخرين للدلالة على دعمها بإيموجي محبوب أو رفع يديها للاحتفال ….. إضافة إلى رموز اخرى.
يمكن أن يذهب Twitter إلى أبعد من ذلك ، حيث يضيف استخدام الإبهام لأعلى أو لأسفل لإظهار الموافقة أو الرفض ، أو استخدام سهم أخضر أو سهم أحمر لأسفل “للتصويت” لتغريدة ، كما هو موجود في Reddit. من خلال تفعيل نظام التفاعل الجديد هذا ، يمكن أن يمنح دفعة جديدة للمنصة

ميزة جديدة على تويتر
ايموجي: ميزة جديدة على تويتر

وقال متحدث باسم تويتر لموقع ذا فيرج التقني: نحن نستكشف طرقًا إضافية للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم في المحادثات التي تجري عبر المنصة، وأشار أيضا إلى أن الرموز التعبيرية ستتاح الى جانب زر القلب الحالي.

حاليا لا يزال موقع Twitter في مرحلة التخطيط للنظام الجديد، لكن في الأسابيع القليلة المقبلة يمكن أن يتم اختبارًا شاملاً مع مجموعة صغيرة من المستخدمين.

ايموجي: ميزة جديدة على تويتر
ايموجي: ميزة جديدة على تويتر

وتدرك الشركة بوضوح أن إدخال ردود فعل الرموز التعبيرية يمكن أن يكون له تأثير كبير في كيفية تفاعل الأشخاص مع المحتوى، وربما قد يؤدي ذلك إلى انخفاض كبير في المحتوى إذا أصبح الناس قلقين بشأن التصويت السلبي.

نظرة جديد للشركة


كما ان في الأسابيع الأخيرة، أصدرت الشبكة الاجتماعية عن خطتها المستقبلية حيث ستعمل على زيادة حجم المبيعات من 3.7 مليار دولار في عام 2020 إلى 7.5 مليار دولار في عام 2023. ولهذا السبب، يخطط تويتر للسماح للمستخدمين بفوترة مشتركيهم للوصول إلى حسابات إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك