شبكات إجتماعية

ميزات جديدة على انستقرام تزامنا مع تفشي فيروس كورونا المستجد

سيتم اضافة مميزات جديدة على انستقرام تتعلق بالظرفية الحالية التي يعيشها العالم تحت وطأة تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، أغلب هذه الخصائص الجديدة تستهدف محاربة الأخبار الكاذبة و إيجاد حلول يتمتع بها المستخدمون بمنصة instagram من اجل تمضية وقت فراغهم أثناء العزل المنزلي و فرض حظر التجول.

ميزات جديدة على انستقرام بسبب كورونا

الميزة الأولى تتعلق بالتباعد الاجتماعي او الجسدي الذي طالبت به منظمة الصحة العالمية خلال تفشي جائحة كورونا وهي  Co-Watching وتسمح للمستخدمين بمشاهدة المنشورات بشكل جماعي، مثلا تريد مشاهدة صور معينة مع أصدقائك و الحديث عنها يكفي أن تنشئ محادثة فيديو على ميزة التراسل المباشر ثم مشاركة الصور التي تريد التحدث عنها.

كما قامت انستقرام بإضافة ملصق جديد يسمى “الزم منزلك Stay Home” يتم إضافته إلى قصص انستقرام التي تشاركها من أجل تشجيع متابعيك على البقاء في منازلهم أثناء إجراءات حالة الطوارئ التي تم فرضها في بلدك لمحاربة تفشي فيروس كوفيد 19.

محتوى تعليمي وهادف على انستقرام

وأكدت Instagram على أنه سيتم اضافة المزيد من المحتوى التعليمي و الهادف في تبويبة البحث على المنصة، كما أكدت على أنه سيتم حذف أي شيء أو حساب أو وسوم تتعلق بفيروس COVID-19 والإكتفاء فقط بما تنشره المؤسسات الرسمية الموثوقة والمعتمدة.

وسيتم اضافة ملصق للتبرع في بعض الدول، للراغبين في المساهمة ماديا في محاربة فيروس كورونا المستجد ومساعدة المحتاجين في هذه الوضعية الصعبة التي تتطلب تضامن الجميع.

اقرأ أيضا

تطبيق Houseparty التطبيق الذي يستعمله الجميع تزامنا مع أزمة فيروس كورونا

تطبيق تتبع فيروس كورونا ، احذر منه إنه من فيروسات برامج الفدية.

كيفية صنع كمامة من الورق للوقاية من فيروس كورونا coronavirus

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock