ألعاب

نينجا يعود إلى منصة البث Twitch بعقد حصري يمتد لسنوات

يعود الستريمر العالمي Tyler Blevins المعروف بإسم نينجا إلى منصة البث Twitch مجددا وهذه المرة بعقد حصري يمتد لسنوات، وكان Ninja غادر خدمة تويتش في شهر أغسطس 2019 ليلتحق بخدمة مايكروسوفت ميكسر Mixer لكن تم إغلاق هذه الأخيرة في شهر يونيو الماضي لكي يتم دمجها مع خدمة ألعاب فيسبوك Facbook Gaming.

الحنين إلى البيت الأول : نينجا على تويتش من جديد

حقق Tyler Blevins مبالغ مالية خيالية طيلة مساره كستريمر سواء على منصة تويتش الذي ذاع فيها صيته وتلقى عقود بمبالف طائلة للترويج لألعاب أو علامات تجارية كبيرة مثل أديداس و EA غيرها، بعد تلقى عرض مغري من شركة مايكروسوفت للإنتقال إلى منصتها Mixer تلقى مقابله مبالغ كبيرة، واليوم يعود بربح جديد من خلال صفقة جديدة ستكون قيمتها مرتفعة من أجل البث الحصري على منصة Twitch التي بدأ منها.

تعتبر منصة البث Twitch حاليا الأضخم والأقوى بدون منازع بعدد ستريمر نشيطين بشكل يومي يتجاوز 17.5 مليون شخص، ويتوفر حساب نينجا على تيويتش لوحدها على أكثر من 15 مليون متابع رغم تراجع هذا الرقم بسبب مغادرته للمنصة كما يتوفر على 24 مليون متابع على يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك