أخبارألعاببلايستيشن

ملاك حساب بلايستيشن بلس : سوني ترفع حجم التخزين السحابي من 10GB إلى 100GB

إن كنت من محبي كونسول PS4 و تتوفر على حساب بلايستيشن بلس فإن سوني تقدم لك خبرا مفرحا، سوف يتم الرفع من حجم مساحة التخزين السحابي المجاني من 10GB إلى 100GB استجابة لدعوات القيمرز الذين يتوفرون على مكتبات ألعاب ضخمة تتطلب حذف ملفات ألعابهم مساحات تخزين أكبر مما كانت توفره سوني سابقا

حساب بلايستيشن بلس

حساب بلايستيشن بلس

يوفر حساب بلايستيشن بلس عدة مزايا لملاكه، فبالإضافة إلى توفير خاصيات اللعب أونلاين يمنحك الحساب ألعاب مجانية بشكل شهري إضافة إلى تخفيضات مهمة على ألعاب جد مشهورة.

اضافة إلى هذا كانت سوني تمنح 10 جيجابايت من التخزين السحابي المجاني لكي تحتفظ بنسخ احتياطية من ملفات مكتبة ألعابك.

هذه العملية سوف تضمن عدم ضياع تقدمك عندما تلعب لعبة معينة، وسوف تكون في مأمن من أي توقف مفاجئ للعبة، و سوف يكون بإمكانك استكمال اللعب من نفس النقطة التي كنت فيها آخر مرة عندما يتم استرجاع الملفات من سيرفرات التخزين السحابي الخاصة بشركة سوني.

لكن للأسف الكثير تذمر من كون مساحة 10GB غير كافية بتاتا خصوصا و أن الألعاب الحديثة تتطلب مساحات أكبر نظرا لحجم ملفاتها الكبير من حيث المساحة.

اليوم سوني تستجيب لهذه الطلبات و تقرر الرفع من حجم التخزين السحابي المجاني على حسابات PS Plus من 10 جيجابايت إلى 100 جيجابايت.

و تجدر الإشارة إلى أنه ورغم كل هذا تبقى سوني متأخرة مقارنة بمنصة مايكروسوفت الخاصة بكونسول اكس بوكس وان، فسوني تضع حدا لعدد الألعاب التي يجب عليك تخزين ملفاتها على كلاود الخاص بها رغم أن هذا العدد تم الرفع منه حاليا لكن مايكروسوفت في المقابل لا تضع أي حدود.

على Xbox One كلما أضفت لعبة جديدة على مكتبتك يتم تخصيص مساحة خاصة بها على خدمة التخزين السحابي، هذا الأمر يمنح لملاك حسابات اكس بوكس وان مساحات غير محدودة من التخزين السحابي.

إضافة إلى خبر زيادة مساحة التخزين السحابي، سوني قررت تنويع مكتبة الألعاب المجانية الممنوحة لملاك حسابات Playstation Plus فابتداء من 5 فبراير/شباط 2019 سوف يمكنك الحصول على  الإصدار الأول من لعبة Hitman و لعبة Honor و Rogue Aces و Gunhouse و غيرها.

اقرأ أيضا

أقوى كونسول ألعاب في العالم : هل يسحق Mad Box كل من بلايستيشن و اكس بوكس

بلايستيشن 4 يقترب من تحقيق رقم 100 مليون جهاز مباع !!!

الألعاب الأكثر مبيعا على موقع ستيم Steam لسنة 2018

شاهد تصميم بلايستيشن 5 الآن

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق