أخبار

مكتبة كتب و روايات مجانية تضم أكثر من 3 ملايين كتاب.

في مبادرة ترمي إلى استغلال الوقت المتاح بشكل ملائم خلال فترة الحجر الصحي وفرض حظر التجوال إثر تفشي فيروس كورونا المستجد، قررت The Internet Archive أن تتيح مكتبة كتب و روايات مجانية تضم أكثر من 3 ملايين كتاب بجميع لغات العالم.

مكتبة كتب وروايات مجانية : استفد من وقتك

أصبح الملايين من الأشخاص يقضون جلهم وقتهم إن لم نقل كلهم داخل المنازل، كل واحد يختار طريقته في تمضية الوقت. البعض يختار مشاهدة افلام والمسلسلات و الوثائقيات وغيرها.

آخرون يختارون ممارسة الرياضة من أجل استرجاع لياقتهم البدنية خلال فترة حالة الطوارئ هذه، آخرون يمضون وقتهم من خلال الشبكات الإجتماعية والمشاركة في التحديات التي تنتشرون في هذه الفترة.

البعض الآخر، يستغلون وقتهم في تعلم شيء جديد، لذلك تجدهم يلهفون إلى المشاركة في دورات تعليمية على الإنترنت و التعلم عن بعد من خلال الكورسات. وفئة منهم تختار القراءة والمطالعة، لهؤلاء نقترح عليهم مكتبة كتب و روايات مجانية  تضم أكثر من 3 ملايين كتاب بجميع لغات العالم.

المكتبة متاحة من خلال هذا الرابط، وستكون مجانية ابتداء من اليوم وإلى غاية 30 يونيو القادم، وستكون مفيدة بشكل كبير للطلاب الذين يتابعون دراساتهم ويحتاجون أحد كتب هذه المكتبة.

اقرأ أيضا

أفضل مواقع للتعلم على الإطلاق، اغتنم فراغك قبل شغلك

مايكروسوفت تطلق خريطة تفاعلية لتتبع انتشار وباء كورونا حول العالم

تعلم اللغة الانجليزية مع دورات مـجـانـيـة Free في منصة Alison

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock