أخبارأندرويد

مشكل تحديث أندرويد 11 Android لهاتف Xiaomi Mi A3

يواجه مستخدمي هواتف Xiaomi Mi A3 مشاكل كبيرة بعد تثبيت تحديث اندرويد 11 Android . ولا يستجيب الهاتف على الإطلاق بمجرد تلقيه التحديث، يصبح الهاتف ميتا تماما، لا يتم شحنه ولا تشغيله.. ،  للأسف إلى حد الآن لا يوجد حل للخلل ، ولكن في غضون ذلك ، أوقفت Xiaomi إصدار التحديث المعني.

تحديث أندرويد 11 لهاتف Mi A3 يتركه ميتًا تمامًا


بعدما أبلغ العديد من المستخدمين عن المشكلة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وإجراء اتصالات بمركز الخدمة، أقرت الشركة بالمشكلة وتوقفت عن طرح تحديث أندرويد 11 ، لذا إذا كنت تمتلك  Mi A3، فعليك تجنب تثبيت التحديث الجديد وتنتظر من الشركة إصلاح المشكلة وإصدار تحديث جديد للهواتف.

في نهاية ديسمبر الماضي ، أطلقت شياومي نشر Android 11 على Xiaomi Mi A3، شهد هذا التحديث إخفاقًا تامًا، حيث أبلغ العديد من المستخدمين -غير المحظوظين بالفعل- أن هواتفهم الذكية قد توقفت عن الاستجابة مباشرة بعد تَلَقِّيها التحديث. لا يبدو أن أي شيء يعيد الحياة إلى الجهاز، والأسوأ من ذلك ، أنه لا توجد معلومات حتى الآن تشير إلى مصدر هذا الخطأ الكبير.

لقد غرد أحد مستخدمي هاتف Xiaomi Mi A3 على تويتر “لقد تلقيت تحديث Android 11 اليوم على Mi A3 ومباشرة بعد تثبيته وإعادة تشغيل الجهاز ، أصبح هاتفي الذكي ميتا تمامًا”. “لم يعد يشحن ولا يضيء” “ماذا يحدث ؟ هاتفي ميت تمامًا في رأس السنة؟!!

من الأفضل انتظار تحديث أندرويد 11 لـ Xiaomi Mi A3


عبروا العديد من المستخدمين على أن التحديث إلى Android 11 معقد للغاية. في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي ، حدث  خطأ مزعج يمنع عرض الشاشة كاملة. وكذلك في الآونة الأخيرة ، لم تعد الرسائل النصية تعمل على عدد من الهواتف الذكية ،وعلى رأسها أجهزة OnePlus. وأخيرا هاتف Xiaomi Mi A3 صار ضحية لأخطر خطأ في التحديث.

للتذكير ، التحديث بحجم 1.4 جيجا بايت ويعمل على تحسين وإصلاح الاخطاء وعناصر التحكم الجديدة في الوسائط ، ويوفر فقاعات محادثة ويسمح بإدارة أفضل للأذونات، ويدعم Android Auto اللاسلكي وغيرها من الميزات الأخرى، ومع ذلك ، أوقف Xiaomi للتو نشر هذا التحديث.

تفاعلا مع شكايات مستخدمي هواتف Mi A3، قدمت الشركة المصنعة التوضيح التالي:

لقد لاحظنا أن عددًا قليلاً من مستخدمي هواتف Mi A3 يواجهون مشكلات مع تحديث OTA الأخير لنظام Android 11. مباشرة بعدما تم ايقاف نشر التحديث، شرعت فرقنا في العمل على حل المشكلة. تعتبر تجربة الزبناء على رأس أولوياتنا ونأسف للإزعاج الذي تسبب فيه“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك