تطبيقاتحصريات و شروحات

مشاهدة محتوى Youtube RED المميز مجانا

تحاول جوجل منذ مدة ليست بطويلة منافسة عمالة بث المحتوى الترفيهي على الإنترنت مثل نتفليكس، لذلك قامت بإطلاق ميزة مدفوعة جديدة تسمى Youtube Red، اليوم و حصريا على نبضات تقنية نشرح لكم طريقة مشاهدة جميع أفلام و مسلسلات و وثائقيات  Youtube Red مجانا إضافة إلى التوفر على عدة خصائص مثل منع اعلانات الفيديوهات على اليوتيوب و غيرها.

لتستمتع بمشاهدة محتوى Youtube Red المدفوع نقترح عليكم تطبيق مميز يسمى NewPipe، التطبيق اضافة إلى أنه يتيح لك الولوج الى محتوى Youtube Redسيمكنك من مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات، خاصية  Picture in Picture مشاهدة الفيديو على شكل نافذة منبثقة والقيام بأمور أخرى على هاتفك.

ستلج إلى يوتيوب و يوتيوب ريد بشكل مجهول و ليس بحساب جوجل.

مشاهدة محتوى Youtube Red مجانا

الخطوة 1 تفعيل Unknown Sources

تطبيق NewPipe تطبيق خارجي و لا يحمل من متجر جوجل بلاي Google Play، لذلك لتثبيته على جهازك (هاتف أو تابلت) يجب أن تقوم بتفعيل خيار المصادر الغير المعروفة Unknown Sources

الخطوة 2 تثبيت تطبيق NewPipe

الان بعد أن قمنا بتفعيل خيار المصادر الغير المعروفة، سنمر إلى تثبيت التطبيق الذي سيمكننا بكل بساطة و بدون تعقيدات من مشاهدة المحتوى المدفوع على اليوتيوب بشكل مجاني، اضافة إلى خصائصه المذهلة.

يكفي أن تقوم بتحميل ملف apk للتطبيق من الرابط أسفله (ننصح بتحميله من الهاتف مباشرة دون عناء تحميل على الحاسوب ثم تمريره للهاتف)

بعد انتهاء التحميل يكفي النقر على تنبيه اكتمال التحميل في حالة استعملت هاتفك للتحميل.

بعد انقر على تثبيت Install (مع العلم أنك قمت بتفعيل خيار المصادر الغير المعروفة Unknown Sources سابقا).

الخطوة 3 تخصيص تطبيق NewPipe

مبروك عليك الان ستجد ايقونة التطبيق على هاتفك، يكفي فتح التطبيق و الدخول إلى إعدادات لتغيير بعض الخصائص مثل جودة الفيديو التي تكون 360p بشكل افتراضي لكن يمكنك اختيار أي جودة تريد بما فيها الحودات العالية جدا 2k و 4K، كما انه توجد اعدادت أخرى مثل امتداد الفيديو و الصوت و اختيار قارئ فيديو خارجي.

نتمنى حقا أن يعجبك التطبيق و نحن رهن الاشارة في حالة واجهتك مشكلة ما . و نتمنى منكم ان تكونوا أحد متابعينا على الفيسبوك و التويتر و انستغرام و جوجل+

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock