أبل

مزايا سماعات أبل AirPods الجديدة : شحن لا سلكي و عمر بطارية أكبر و الكثير

بعد أن كشفت أبل عن لوحيات آيباد اير و آيباد ميني 2019 و عن حواسيب آي ماك 2019، ها هي تعلن عن سماعات ايربودس 2019، و من بين أهم مزايا سماعات أبل AirPods الجديدة نجد تقنية الشحن اللاسلكي و تحسين الأداء و تكامل أفضل مع خدمة سيري.

سماعات أبل ايربودس 2019

سماعات أبل AirPods الجديدة سيتم تزيودها بشريحة H1 الجديدة من Apple، هذه الرقاقة تتميز بفعالية أكبر في توفير عمر البطارية.

و على سبيل المثال، السماعات الجديدة سوف توفر لك مدة تحدث أكبر بنسة 50% مقارنة بالجيل الأول بما مجموعه 3 ساعات متواصلة من التحدث دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

كما أنه تم تسريع زمن الربط بين السماعة و الجهاز، سرعة الربط الآن أسرع مرتين مقارنة بالجيل الأول، و تم تسريع زمن الربط مع المكالمات التي تتوصل بها على الهاتف بمقدار 1.5.

سماعات Airpods 2
سماعات Airpods 2

سماعات AirPods 2019 سوف تستهلك بطارية أقل بنسبة 30% مقارنة بالجيل الأول، كما أنها سوف تسمح بتشغيل ذاتي للمساعد الرقمي سيري بمجرد قول Hey Siri دون الحاجة إلى النقر على أي زر.

سعر سماعات أبل AirPods الجديدة و التي تأتي بصندوف الشحن اللاسلكي سوف يكون 200 دولار، يمكنك شراء السماعات دون صندوق السحن اللاسلكي بسعر 160 دولار، لكن هذا الخيار يعتبر غير اقتصادي تماما لأن شراء الصندوق بشكل منفصل سوف يكلفك 80 دولار.

صندوق الشحن اللاسلكي سيمكنك من شحن سماعات ايربودس لمدة 24 ساعة مستقلة، قبل أن يحتاج الصندوق نفسه لإعادة الشحن مرة أخرى بواسطة كابل Qi.

ميزة أخيرة وفرتها أبل و هي إمكانية طلب اضافة نقش على السماعات خاص بك، الخدمة مجانية، لكل من يرغب بطلب سماعات أبل AirPods الجديد فلينقر هنا في حين أن الشحن سيكون الأسبوع القادم.

اقرأ أيضا

تعرف على سماعات الأذن لاسلكية جالكسي بودس من سامسونج

اكتشف مزايا و موعد إصدار iOS 13 الرسمي من أبل

أبل ضد كوالكوم : مسلسل لا ينتهي حكم قضائي جديد يمنح أبل مليار دولار كتعويض

كيف يمكنك إيجاد سماعات AirPod ضائعة

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة