برامجتطبيقات

متصفح Brave يمنحك مكافآت مالية مقابل مشاهدة الإشهارات

رغم وجود الكثير من الإضافات التي تقوم بحجب الإعلانات لكن صانعو ومنصات توزيع المحتوى تبحث دائما عن بدائل لإطهار الإعلانات، لأنها تعتبر أهم وسيلة لتمويل المشاريع وضمان استمرارها، فأيُّ صانع للمحتوى سوف يتوقف عن انتاج محتوى جيد بمجرد ما يجد نفسه في حالة إفلاس بسبب تمويل مشروعه دون وجود عائد مالي، ومن بين الحلول المقترحة نجد أن متصفح Brave يمنحك مكافآت مالية مقابلة مشاهدة الإشهارات دون أن تقوم هذه الأخيرة بإزعاجك أو انتهاك خصوصيتك

شاهد الإعلانات و اربح المال !

نظام جديد للمكافآت ابتكره مطورو متصفح Brave وهو متصفح يتميز بالسرعة الفائقة مع حماية خصوصية المستخدمين، فبدون انتهاك خصوصيتك ولا تعقب اهتماماتك سيتم مكافآتك في حال قررت مشاهدة الإعلانات.

مستخدمي متصفح Brave سواء على الحاسب أو على الأجهزة المحمولة سوف يمكنهم جني 70% من الأرباح مقابل مشاهدة إعلانات Brave Ads، لكن هذه الإعلانات ليس مثل إعلانات الويب العادية التي في بعض الأحيان تصبح مزعجة خصوصا وإن كان الغرض من الصفحة الربح فقط فتجد العشرات من الوحدات الإعلانية مقابل محتوى ضعيف من ناحية الجودة.

إعلانات Brave Ads تظهر على شكل تنبيه على متصفح Brave، وسوف يتم منحك نقط تسمى BAT اختصارا لـ Basic Attention Tokens يمكن اعتبارها كنوع من العملات الإفتراضية، هذه النقط أو العملات الإفتراضية يمكنك حفظها في محطقة رقمية تتواجد على المتصفح نفسه.

في وقت لاحق سوق يمكنك الإستفادة من هذه النقط سواء عن طريق استعمالها لحجز فندق أو مطعم أو ارسالها على شكل هدية أو حتى تحويلها إلى مال حقيقي.

الربح من الإعلانات على متصفح Brave
الربح من الإعلانات على متصفح Brave

إعلانات Brave Ads سوف تكون مبنية على نوعية المواقع التي تقوم بزيارتها، لكن معلومات المواقع التي تقوم بزيارتها لن يتم مشاركتها مع المعلنين أبدا بل تبقى مخزنة محليا على حاسوبك و المتصفح يقوم بإظهار الإعلانات حسب نوعية هذه المواقع، ويتضمن نظام الإعلانات هذا حاليا أكثر من 250 لف معلن.

الربح من الإعلانات
تفعيل نظام المكافآت على متصفح Brave

نظام الإعلانات Brave Rewards سوف يتم تعميمه على عدة دول لكن حاليا يتم تجريبه في أمركيات و كندا و فرنسا و برطيانيا ألمانيا، بشكل عام إن كنت مهتما بجني بعض المال عن طريق برنامج المكآفات هذا يكفي أن تقوم بتنزيل متصفح Brave من الرابط أسفله ثم الذهاب إلى brave://rewards في إعدادت المتصفح لتفعيل برنامج المكآفات Brave Rewards.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock