أخباربرامج و تطبيقات

متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج Edge المبني على Chromium متاح الآن للتنزيل

بعد إنتهاء العمر الافتراضي لمتصفح إنترنت إكسبلورر  ، شرعت الشركة في البحث عن بديل قادر على المنافسة، وتراهن الآن على متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج Edge المبني على نواة كروم ، يمكنك الآن تجربته والاستفادة من خدماته وتصميمه المستوحى من جوجل كروم ،

متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج
تحميل متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج

متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج متاح الآن على ويندوز 10


بعد طول الانتظار أصبح بإمكانك الآن تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته على نظام التشغيل ويندوز Windows 10.

 الخطوة القادمة : هي المرحلة التجريبية ، التي تسبق الإصدار النهائي للبرنامج في نسخته المستقرة.

لقد سبق وشاركنا معكم بعض الصور المسربة لمتصفح مايكروسفت Edge المبني على نواة كروم ، الآن صار بإمكانك تنزيله وتثبيته بنفسك (رابط التحميل تجده في اخر المقال)،

أعلنت شركة ريدموند في 8 أبريل 2019 أن إصدار المعاينة الأولى للمتصفح متاح الآن للتنزيل لفائدة مستخدمي نظام التشغيل ويندوز Windows 10. و سيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً لإتاحة متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج على أنظمة التشغيل Windows 8 و WIndows 7 و Mac.

Windows 10: قم بتنزيل متصفح Microsoft Edge المبني على نواة Chromium


تدعوك Microsoft إلى مشاركة ملاحظاتك عبر أداة التعليقات إذا واجهتك بعض الصعوبات في استخدام المتصفح أو اكتشاف خلل ، و الادلاء كذلك باقتراحاتك لإضافة التحسينات، وكن على دراية بأنك قد تواجه مشكلات لأن مرحلة تطوير المتصفح أقل تقدمًا من الإصدار التجريبي، هذا الأخير (الاصدار التجريبي) سيكون متاحًا “قريبا“. سرعة التحديثات في هذا الإصدار ستتاح بشكل أسبوعي.

اقرأ أيضا : متصفح ايدج الجديد Edge يشبه كثيرا متصفح جوجل كروم

منذ ديسمبر 2018 ونحن نعلم أن مايكروسوفت ستستغني عن محرك EdgeHTML مقابل استعمال معمارية Chromium مفتوحة المصدر. و أخيرًا بعد أشهر من التطوير ، أصبح لدينا فرصة لمعرفة ما يمكن أن يقدمه المتصفح الجديد بعد الفشل المتكرر في جذب المستخدمين إلى متصفح  إنترنت إكسبلورر  Internet Explorer ، سيدعم Microsoft Edge الجديد امتدادات Chrome، يعني أن الإضافات المتاحة في كروم  Chrome ستكون متوافقة مع متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج ، نتوقع أيضًا أن نرى متصفحا منافسا لأشهر المتصفحات من حيث الأداء.

لتنزيل وتثبيت إصدار المعاينة الأولى من Microsoft Edge المبني على نواة  Chromium ، انقر على الرابط أدناه واختر خيار Download Dev Channel على ويندوز Windows 10 طبعا ثم Accept واخيرا Download .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة