أندرويدتطبيقات

متصفح فايرفوكس على الآندرويد : تصميم جديد كليا

يٌعتبر متصفح فايرفوكس على الآندرويد أحد أهم البدائل لمتصفح قوقل كروم، فقد تم تنزيل المتصفح مئات المرات حتى الآن، وربما ستتضاعف هذه الأرقام في المستقبل القريب من خلال إصدار موزيلا لنسخة جديدة بتصميم جديد كليا مع مزايا رائعة.

متصفح فايرفوكس على الآندرويد : السرعة، الأمان، سهولة الإستخدام

يحمل التحديث الجديد اسم Firefox Daylight ويمثل حقبة جديدة في عهد متصفحات الآندرويد حسب تصريحات شركة موزيلا.

يتميز متصفح Firefox الجديد على نظام آندرويد بتصميمه البسيط الذي يُركّز على سهولة الإستخدام وعلى تحسين تجربة المستخدم، مع اضافة بعض التغييرات مثل إمكانية التحكم في شريط البحث (وضعه في الأعلى أو الأسفل) وتوفير مزية صورة-داخل-صورة وسهولة التبديل بين الوضع الليلي والعادي.

يدعم الآن متصفح فايرفوكس على الآندرويد امكانية تثبيت الإضافات بشكل مُحسّن وأكثر سهولة من ذي قبل، مثلا يمكنك تثبيت برامج إدارة كلمات المرور وغيرها من الإضافات.

يسمح لك الإصدار الجديد كذلك بتجميع وتنظيم التوبيبات ضمن مجموعات مما سيسهل عليك تصفحها لاحقا، وبطبيعة الحال لن ننسهل أهم ميزة وهي خصوصية وأمان المستخدم فالمتصح يزخر بالعديد من المزايا التي تضمن هذا الجانب مثل منع العقب بشكل تلقائي.

للإشارة فقط فالنسخة الجديدة غير متوفرة حاليا في جميع البلدان وسيبدأ المستخدمون في شمال أمريكا بالحصول عليها ابتداء من 27 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك